موتورولا تسوق محمولا يروج للاعمال التجارية

الاجيال الجديدة من الهواتف المحمولة تقدم خدمات مالية ايضا!

أعلنت شركة موتورولا عن تطوير هاتفها المحمول بهدف ملاحقة التطور التقني وتدعيم قدرتها على المنافسة، وذلك من خلال التعاون مع الشبكة اللاسلكية "هاندانجو" لمطوري برامج جاوة المتخصصة في الاستخدام اللاسلكي .
ويؤكد جو كوليتا نائب رئيس إدارة الحلول في موتورولا أن المستهلكين والأعمال التجارية كانوا أبطأ في تبني التقنية الحديثة، ولهذا فإن موتوورلا ستطرح في هاتفها المحمول إمكانيات عديدة لملاحقة التطور التقني ومنها تزويد المستهلكين بحركة البور صات العالمية وأسعار الأسهم بصورة منتظمة وسريعة.
كما سينتج من تعاون موتورولا مع هاندانجو العديد من المميزات التي سيتمتع بها المستهلكين، ومنها تسويق بعض الأعمال التجارية عبر هاتف موتورولا المحمول "سي 330" و "تي 720" بالإضافة إلى تزويد الهاتف بأكثر من 1500 لعبة وأنغام ورسومات متجددة يمكن للمستهلكين الاستفادة منها من خلال موقع "هاندانجو" على شبكة الإنترنت حيث يمكن تنزيل هذه الإمكانيات على هاتف موتورولا بسهولة ويسر.
وأيضا تزويد هاتف موتورولا ببرامج العمل والأسواق المالية في هاتفها "تي 720" و"388" و"800" بحيث يستقبل المستهلكين نشرات إخبارية متجددة تتضمن أسعار الأسهم وحجم المعاملات التجارية في البورصات العالمية وسعر إقفال الأسهم بصورة يومية.
ويضيف كوليتا أنه من المتوقع أن ترتفع مبيعات هاتف موتورولا المزود بالتقنية الجديدة خاصة وأن الدراسات التسويقية تشير إلى أن أكثر من 30% من المستهلكين يرغبون في ألعاب ترفيهية بهاتفهم المحمول كما هو الحال في الدول الأسيوية.
كما سيمكن هاتف موتورلا الجديد المستهلكين من دفع فواتيرهم الشهرية عبر الهاتف وباستخدام بطاقات الائتمان بالإضافة إلى ملاحقة التطور في نغمات الهاتف من خلال تحميل أي نغمة على شبكة الإنترنت، والتي يعتبرها المستهلكون من أهم أساسيات الهاتف المحمول.