مواجهة مرتقبة بين انتر ولاتسيو في كأس ايطاليا

انتر لمواصلة انتفاضته

روما - سيحاول انتر ميلان مواصلة عروضه القوية في الآونة الاخيرة عندما يستضيف لاتسيو على ملعب سان سيرو في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم الثلاثاء.

وكان انتر ميلان الذي استهل الموسم بشكل سيىء بقيادة مدربه السابق الهولندي فرانك دي بوير، نهض من كبوته في الاشهر الاخيرة وسجل سابع انتصار له تواليا اثر تغلبه على بيسكارا 3-صفر في الدوري السبت.

ونجح انتر بقيادة مدربه الجديد ستيفانو بيولي في التقدم الى المركز الرابع في الدوري، وتعزيز حظوظه بالمشاركة في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل على حساب لاتسيو الذي تعرض لخسارة مفاجئة على ملعبه الاولمبي في العاصمة امام كييفو صفر-1.

وقال بيولي بعد المباراة "نقوم ببعض الامور الجيدة لكنني واثق من اننا يمكن ان نؤدي بشكل افضل. العديد من اللاعبين يمكنهم ان يقوموا بالمزيد. نعمل بشكل جيد لكننا لم نبلغ مستوانا الافضل بعد".

واضاف متحدثا عن لاعبيه "هذه مجموعة قوية جدا، لدينا مقومات كثيرة، ولا يمكننا ان نفرض قيودا على انفسنا".

ويعول انتر على هدافه الارجنتيني ماورو ايكاردي برصيد 15 هدفا يتساوى بها في المركز الاول لصدارة الهدفين بالتساوي مع مواطنه غونزالو هيغواين مهاجم يوفنتوس والبوسني ادين دجيكو مهاجم روما.

في المقابل، يضع لاتسيو ثقته بمهاجمه تشيرو ايموبيلي الذي سجل 11 هدفا هذه الموسم.

وفي المباراة الثانية، يدخل روما مباراته ضد تشيزينا الذي يحتل احد المراكز الاخيرة في الدرجة الثانية (19 من 22) مرشحا لتخطي منافسه، على رغم تعثره امام جنوى 2-3 الاحد في الدوري المحلي.

يذكر ان يوفنتوس حامل اللقب ومتصدر الدوري المحلي ونابولي ثالث الترتيب حسما بطاقة التأهل الى نصف النهائي في وقت سابق بفوزهما على ميلان وفيورنتينا 2-1 و1-صفر تواليا.

البرنامج:

- الثلاثاء

انتر ميلان - لاتسيو

- الاربعاء

روما - تشيزينا