منى عبد الغني تستعد لرمضان ببرنامج يعالج مشاكل الشباب

منى عبد الغني تبحث عن التنوع

القاهرة - قالت الفنانة المصرية منى عبد الغني إنها تعد حاليا لبدء تصوير برنامج حواري عن مشاكل الشباب والمراهقين تنتجه شبكة أوربيت الفضائية ليعرض في رمضان المقبل.
وأشارت الفنانة المحجبة إلى أنها تسعى حاليا للانتهاء من تصوير حلقات برنامجها "منى وأخواتها" الذي يذاع على قناة "أقرأ" حتى تتفرغ للبرنامج الجديد.
وأضافت أنها انتهت مؤخرا من تصوير دورها في المسلسل التاريخي "الامام النسائي" الذي تؤدي فيه دور إحدى زوجات الامام الاربع مع الفنان حسن يوسف الذي يقوم بدور الامام والمسلسل من إخراج مصطفى الشال.
كما تشارك منى في مسلسل "بنت من شبرا" مع النجمة ليلى علوي كضيفة شرف حيث تقوم بدور صديقتها المسلمة الملتزمة التي تحاول دائما حمايتها من نزواتها وطموحها الزائد والمسلسلان مرشحان للعرض في شهر رمضان المقبل.
وأضافت منى أنها انتهت أيضا من تصوير مسلسل آخر مع الفنان حسن يوسف بعنوان "ينابيع الهدى" من إخراج زكريا يوسف ويحكي عن أب وأم متفاهمين ويقدمان النصيحة لاولادهما عن طريق حكاية سيرة الصحابة والتابعين بشكل مبسط يأخذ منه الاولاد والمشاهد العبرة والعظة والمثل، ويتناول في كل حلقة معنى أو خلقا معينا يركز عليه.
وحول عودتها للغناء، أكدت منى أنها لن تعود للغناء لكن من المحتمل تقديم الادعية الدينية وأضافت أن هناك عرضا مقدما لها من القناة الاولى بالتليفزيون المصري لتسجيل أدعية دينية بصوتها تذاع في رمضان خلال فترة الافطار وأنها وافقت عليه.