منشية بني حسن يطأ لأول مرة المركز الرابع في بطولة الأردن

بفارق ست نقاط عن الخامس

عمان - ضمن فريق منشية بني حسن المركز الرابع في الدوري الأردني لكرة القدم عقب فوزه على مضيفه الرمثا 2-1 الجمعة على ملعب الحسن في اربد، في افتتاح المرحلة 22 الاخيرة.

وأنهى الرمثا الشوط الأول متقدماً بهدف صهيب ذيابات (16)، وفي الشوط الثاني أدرك السنغالي ديمبا التعادل (53)، قبل أن يخطف نهار شديفات هدف الفوز الثمين للمنشية (88).

ورفع منشية بني حسن رصيده الى 39 نقطة، ليضمن المركز الرابع لاول مرة أولى في تاريخ مشاركاته في الدوري، بينما بقي الرمثا في المركز الخامس برصيد 33 نقطة.

وتترقب جماهير الكرة الأردنية المواجهات الخمس الحاسمة لتحديد هوية البطل والفريقين الهابطين لدوري الدرجة الأولى في ختام الجولة 22 التي تقام السبت.

وتشهد لقاءات الجزيرة مع الأهلي على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، الفيصلي مع سحاب على ملعب استاد عمان الدولي، الوحدات مع الحسين على ملعب ستاد الملك عبد الله الثاني بعمان، ذات راس مع الصريح على ملعب الامير فيصل بالكرك، وشباب الأردن مع البقعة على ملعب البتراء بعمان.

وانحصر اللقب بين الجزيرة والفيصلي ولكل منهما (43) نقطة من 12 فوز و7 تعادلات وخسارتين، فيما اشتد صراع البقاء بين أربعة فرق الصريح (18)، ذات راس والبقعة (16) وسحاب (14) نقطة.

وتعيش الكرة الأردنية على وقع احتمالية مواجهة فاصلة على اللقب الثلاثاء المقبل هذا في حال فوز او تعادل او خسارة الفريقين معاً في مباراتي صراع القمة، الفيصلي مع سحاب والجزيرة مع الأهلي، في وقت تأهب فيه اتحاد الكرة لتتويج احداهما بكأس البطولة، حيث وفر اتحاد اللعبة كأسين في ملعبي مباراتي الفيصلي مع سحاب والجزيرة مع الأهلي.