مقتل مدير عام في وزارة الدفاع العراقية في بغداد

السيارة المفخخة التي انفجرت في الكرادة

بغداد - أعلن مصدر في وزارة الداخلية العراقية الاربعاء مقتل مسؤول رفيع المستوى في وزارة الدفاع العراقية وعقيد من قوات مغاوير الشرطة واصابة 11 شخصا آخرين بينهم اربعة من عناصر الامن العراقي في حوادث متفرقة في بغداد.
وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه "قتل هادي حسان عمران مدير عام في وزارة الدفاع واصيب سائقه في هجوم من مسلحين مجهولين في منطقة الدورة جنوب بغداد".
من جانب اخر،اصيب سبعة مدنين عراقيين بانفجار سيارة مفخخة استهدف دورية تابعة للقوات الاميركية في حي الكرادة في بغداد صباح اليوم الاربعاء وفقا لمصدر طبي في مستشفى ابن النفيس القريب من موقع الحادث.
من جهة اخرى، قال مصدر في الشرطة العراقية رفض الكشف عن اسمه "قتل العقيد عماد اسماعيل احد ضباط قوات مغاوير الشرطة العراقية واصيب ثلاث من عناصر مغاوير الشرطة ايضا في هجوم مسلح استهدف دوريتهم غرب بغداد".
ومن جانبه،اكد مصدر في مستشفى اليرموك (غرب) ان المستشفى "تسلم جثة العقيد اسماعيل واستقبل ثلاث جرحى من عناصر مغاوير الشرطة اصيبوا بطلقات نارية".
واكد مصدر وزارة الداخلية ذاته "عثور قوات الشرطة على ثلاث جثث مجهولة الهوية في محطة تصفية مياه جنوب بغداد صباح اليوم الاربعاء" واشار لكون الجثث تعود لرجال معصوبي الاعين وموثوقي الايدي والارجل.