معاناة بايرن ميونيخ خارج القواعد مستمرة

التعادل الثاني لبايرن

برلين - تابع بايرن ميونيخ حامل اللقب في العامين الاخيرين معاناته خارج قواعده بسقوطه في فخ التعادل امام مضيفه هامبورغ صفر-صفر السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الالماني لكرة القدم.

وهو التعادل الثاني للفريق البافاري في الدوري هذا الموسم والثاني خارج قواعده بعد الاول مع شالكه 1-1 في المرحلة الثانية مقابل فوزين على ضيفيه فولفسبورغ فرفع رصيده الى 8 نقاط وتراجع الى المركز الثالث.

وعجز رجال المدرب الاسباني جوزيب غوارديولا في استغلال المعنهويات المهزوزة لهامبورغ الذي لم يذق طعم الفوز حتى الان هذا الموسم.

وهي النقطة الثاني لهامبورغ الفريق الوحيد الذي لم يهبط الى الدرجة الثانية في تاريخ البوندسليغا التي ابصرت النور عام 1963 الى تسجيل اول هدف له هذا الموسم.

وتابع بادربورن الصاعد حديثا الى دوري الاضواء مفاجآته في بداية الموسم بتغلبه على هانوفر بهدفين نظيفين سجلهما الياس كاتشونغا (71) وموريس ستوبلكامب (90).

ورفع بادربورن رصيده الى 8 نقاط وانتزع الصدارة مؤقتا بفارق الاهداف امام هوفنهايم العائد بفوز ثمين على مضيفه شتوتغارت بهدفين نظيفين سجلهما الفرنسي انطوني موديست (15) والنروجي المغربي الاصل طارق اليونسي (84)، وماينتس الذي تغلب على ضيفه بوروسيا دورتموند بهدفين نظيفين سجلهما الياباني شينجي اوكازاكي (66) وماتياس جينتر (74).

وتراجع بوروسيا دورتموند الى المركز الثامن بعدما تجمد رصيده عند 6 نقاط.

وانتهت القمة بين شالكه واينتراخت فرانكفورت بالتعادل بهدفين للكاميروني اريك تشوبو موتينغ (40) وجوليان دراكسلر (50) مقابل هدفين لالكسندر ماير (15) وماركو روس (24).

واكمل شالكه المباراة بتسعة لاعبين اثر طرد لاعبي وسطه الدولي الغاني كيفن برينس بواتنغ (61) لتلقيه الانذار الثاني ودراكسلر (71).

وفاز اوغسبورغ على فيردر بريمن باربعة اهداف لدانيال باير (14) والهولندي بول فيرهايغ (45+3 من ركلة جزاء) وتوبياس فيرنر (77) والسلوفيني تيم ماتافز (90+3) مقابل هدفين لدافي سيلكه (3) والارجنتيني فرانكو دي سانتو (56 من ركلة جزاء).

وتختتم المرحلة غدا الاحد بلقاءي فولفسبورغ مع باير ليفركوزن، وكولن مع بوروسيا مونشنغلادباخ.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- بادربورن 8 نقاط من 4 مباريات

2- ماينتس 8 من 4

3- هوفنهايم 8 من 4

4- بايرن ميونيخ 8 من 4

5- باير ليفركوزن 7 من 3