مركز عُماني يقدم النموذج للاستثمار الطبي

أبرز موفري خدمات الرعاية الصحية في عُمان

مسقط ـ أعلن المركز الدولي للتخصصات الطبية عن مشاركته في معرض سوق السفر العُماني 2009 وتنظمه العمانية للمعارض والتجارة الدولية خلال الفترة ما بين 17-19 فبراير 2009 بمركز عُمان الدولي للمعارض، حيث يوفر المعرض تحت سقف واحد عدداً من المجالات المتنوعة منها الطبي والاستثماري والسياحي.

وقالت لورا ابيون المدير مديرة التطوير بالمركز الدولي للتخصصات الطبية "يعد المركز الدولي للتخصصات الطبية من المراكز الطبية التي تقدم خدمات طبية وبرامج رعاية صحية متميزة في السلطنة على مدى السبع السنوات الماضية بمستوى عالٍ بالتعاون مع مستشفى باتيا بتايلاند".
وأضافت "ويشرف على المركز نخبة من الاستشاريين المتميزين ذوي الخبرات العالية، كما يقدم المستشفى عناية فائقة ذات جودة عالية حيث يحصل المريض على العلاج اللازم مع أفضل خدمات الإقامة".
وتابعت "ويقدم المركز خدمات طبية بكافة التخصصات ومجهز بأحدث التقنيات المخبرية حيث تعتبر واحدة من أبرز موفري خدمات الرعاية الصحية في السلطنة".
وأكدت ابيون ان المركز "يسعى من خلال معرض سوق السفر العُماني المعرض في تقديم خدمات طبية للزوار والمهتمين في القطاع الطبي والتقنيات المتقدمة التي تستخدمها سواء في مجال الكشف أو التجهيزات الطبية".

وأوضحت أن المركز "يتميز بضمه للعديد من الأجهزة الطبية لكافة الأمراض الشائعة مثل السكري والسمنة والاكتئاب وآلام العمود الفقري والمفاصل وضغط الدم والكولسترول وأفسام متخصصة في جراحة التجميل وأمراض النساء والتوليد وطب الأطفال والعظام وأمراض القلب والأمراض الباطنية والمجاري البولية وأمراض المعدية المعوية".
وتابعت "ويضم المركز أقساماً للأشعة وفق أحدث ما توصل إليه العالم الطبي مثل الأشعة السينية والموجات فوق الصوتية كذلك لقسم متكامل للمختبر الذي يقدم جميع أنواع التحاليل المخبرية وتنتشر فروعه في مختلف أنحاء العالم".
وقالت ان المستشفى "يحتوي على أقسام متميزة للتنويم والتي روعي فيها الراحة والعناية الفائقة بالمرضى المنومين بغرف خاصة وعامة.كما يوفر المركز برنامج التعليم الطبي يقدم حلقات عمل وحلقات دراسية لكل من المواطنين والأجانب العاملين في المجال الطبي".