مدرب مانشستر سيتي ينوي الاستئثار بلامبارد لموسم آخر

'اعتقد ان فرانك لاعب في غاية الاهمية بالنسبة لنا'

لندن - قال مانويل بليغريني مدرب مانشستر سيتي بطل دوري انكلترا الممتاز لكرة القدم ان الفريق يرغب في تمديد تعاقده مع لاعب الوسط الانكليزي المخضرم فرانك لامبارد المعار من نيويورك سيتي الاميركي.

وينتهي عقد اعارة لامبارد الى سيتي في نهاية العام 2014 وقد احرز اللاعب للفريق ثلاثة اهداف في عشر مباريات في الدوري الانكليزي.

وانضم لامبارد للفريق الاميركي بعد استغناء تشيلسي عنه في نهاية الموسم الماضي.

ومن المقرر ان يعود لامبارد (36 عاما) الى نيويورك سيتي في يناير/كانون الثاني المقبل لبدء التدريبات استعدادا لانطلاق الموسم الجديد في الولايات المتحدة في مارس/اذار.

وعبر بليغريني عن امله في امكانية توصل الناديين الاميركي والانكليزي لاتفاق يضمن استمرار لامبارد في سيتي.

والفريقان الاميركي والانكليزي مملوكان لمجموعة سيتي لكرة القدم.

وقال بليغريني الذي يحتل فريقه المركز الثاني بين فرق الدوري الانكليزي بعد تشيلسي قبل لقائه مع ليستر سيتي السبت "اعتقد ان فرانك لاعب في غاية الاهمية بالنسبة لنا وأمل ان نتمكن من ابقائه هنا".

وأضاف المدرب التشيلي قوله "لكني لا استطيع ان اقول من طرف واحد ما الذي سيحدث بالنسبة له. فهو معار حتى نهاية ديسمبر وهناك طرف اخر في الموضوع.. لكني امل ان نتمكن من التوصل لقرار قريبا لانه امر مهم بالنسبة لنا".

وقالت تقارير اعلامية ان الناديين الاميركي والانكليزي سيبحثان في الاسبوع المقبل وضع لامبارد في حين قال دون غاربر مفوض رابطة الدوري الاميركي لكرة القدم ان الرابطة لن تتدخل في الامر.