مدرب غانا يرفع شعار 'القتال حتى النهاية'

تعادل بطعم الفوز لغانا

فورتاليزا (البرازيل) - اعتبر مدرب غانا جيمس ابياه ان منتخبه اضاع الكثير من الفرص امام المانيا (2-2) السبت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة لمونديال البرازيل 2014.

ورأى ابياه "ان الفريق الذي لا يستغل الفرص امام المانيا يقع في المتاعب"، مضيفا "خضنا مباراة جيدة. من الصعب دائما ان تواجه الالمان، قدمنا افضل ما بامكاننا، حصلنا على الفرص".

وتابع "الامور لن تكون سهلة، فنحن لا نملك سوى نقطة. تبقى امامنا مباراة لنلعبها، ولا احد يعلم، التأهل ممكن. كأس العالم من المستوى المرتفع جدا. لا اريد ابدا التفكير بمباراتنا ضد الولايات المتحدة (1-2 في الجولة الاولى). المانيا فريق قوي لكني كنت اثق بلاعبي فريقي".

وواصل "الغانيون يعلمون بانه يجب القتال حتى النهاية. بعد الهدف الالماني، علمت بان فريقي سيقاتل. نملك الكثير من اللاعبين الشبان، ونحاول ايضا بناء فريق للمستقبل. تم انتقادي، لكن بعد الهزيمة (ضد الولايات المتحدة) لم اكن انتظر ان يتم الاحتفال بي. هناك في غانا هناك 25 مليون مدرب (في اشارة منه الى عدد سكان غانا)".

واردف ابياه قائلا: "قدمنا مباراة افضل من تلك التي خضناها ضد الولايات المتحدة. سنفتقد (علي سولي) مونتاري للمباراة الثالثة (بسبب الايقاف)، كان مؤسفا ان يحصل على بطاقة صفراء ثانية".