مدرب المانيا: مولر مهووس بالتسجيل

لا يعرف احد تحركات مولر

سالفادور دي باهيا (البرازيل) - اشاد مدرب منتخب المانيا يواكيم لوف برجل مباراة فريقه ضد البرتغال توماس مولر صاحب اول هاتريك في هذه البطولة والذي مهد الطريق امام فوز تاريخي لفريقه باربعة اهداف نظيفة.

وقال لوف "لا يقوم مولر بالتسجيل فقط في صفوف منتخب المانيا بل مع بايرن ميونيخ ايضا. دائما ما يتواجد في المكان الذي يمكنه تشكيل خطورة على الفريق المنافس، ويسدد عندما لا يتوقع احد ذلك كما فعل لدى تسجيله الهدف الرابع للفريق".

وتابع "انه يقظ تماما داخل المنطقة ومن الصعب جدا مراقبته. انه لاعب يتصرف بطريقة مختلفة دائما، وانا كمدرب اجهل تماما التحركات التي يقوم بها، انه يملك فكرة واحدة في رأسه: تسجيل الاهداف".

وعن المباراة قال لوف "بالطبع، حققنا بداية جيدة بطبيعة الحال. قلت قبل المباراة بان لا خيار لنا سوى الفوز بها، لقد راقبنا رونالدو وناني وموتينيو بشكل جيد وشلينا حركتهم. حصلنا على ثماني فرص وسجلنا اربعة اهداف".

واوضح "بعد الهدف الثاني وحادثة الطرد سيطرنا على المجريات ولعبنا بهدوء".

اما مدرب البرتغال باولو بنتو فقال "انتهت القصة بعد مرور 45 دقيقة، لم يكن للشوط الثاني اي اهمية. يجب الاشارة الى ان الشوط الاول لم يتفوق علينا الفريق المنافس بل عرف كيف يستغل الفرص التي سنحت له".

واضاف "المهمة صعبة لان لدينا لاعب موقوف واصابات وبالتالي سنضطر الى اجراء تعديلات عدة للمباراة المقبلة".

واوضح "تبقى لنا مباراتان ومصيرنا بايدينا لنحقق الهدف الاول الذي وضعناه. بالطبع لست راضيا عن البداية بهذا الشكل، لكن ذلك سيسمح لنا بمعرفة قدراتنا".

وكشف "ركلة الجزاء فرضت علينا، وحادثة الطرد كانت مبالغة فيها، لا اقول بان الحق على الحكم فقط، فنحن ايضا ارتكبنا الاخطاء".

واوضح "بذل اللاعبون جهودا جيدة في الشوط الثاني على الرغم من الظروف الصعبة واريد ان احييهم على هذه المجهودات".

وختم "نحن في حالة سيئة وستكون الضغوطات كبيرة علينا في المباراة المقبلة، لكنها ليست المرة الاولى التي نواجه فيها ضغوطات من هذا النوع".