مدرب ارسنال في مرمى الانتقالات

فينغر: لا نحتاج لاي تعاقدات

قال الفرنسي ارسين فينغر مدرب ارسنال المنافس في دوري انكلترا الممتاز لكرة القدم ان ناديه لا يحتاج لاي تعاقدات جديدة في يناير/كانون الثاني المقبل اذا ظل جميع لاعبيه في كامل لياقتهم وهو ما قد يغضب بعض جماهير النادي اللندني التي لا ترضى عن اداء الفريق في الوقت الحالي.

وتعرض فينغر لانتقادات متزايدة خلال الاسابيع الاخيرة بعد تراجع فرص الفريق في المنافسة على اللقب المحلي في هذه المرحلة المبكرة من الموسم اثر هزيمة الفريق 3-2 امام ستوك سيتي في الجولة الماضية ما اثار غضب بعض قطاعات المشجعين.

وبعد هزيمة السبت الماضي تعرض فينغر لعبارات مسيئة من جانب بعض المشجعين في محطة للقطارات.

كما منعت ادارة النادي مشجعين غاضبين من وضع لافتات تطالب باقالة فينغر قبل المباراة التي فاز فيها ارسنال 4-1 على غلطة سراي التركي في دوري ابطال اوروبا الثلاثاء الماضي.

لكن وفي ظل تخلف ارسنال بفارق 13 نقطة عن تشيلسي متصدر الدوري الانكليزي قال فينغر انه لا يحتاج الى اي تعزيز للفريق ما لم يضطر الى ذلك بسبب الاصابات.

وعن فترة الانتقالات قال فينغر للصحفيين الجمعة "سيكون هناك نشاط قليل للغاية.. ستكون السوق هادئة في الاسابيع الثلاثة الاولى ثم تشتعل في الايام الاخيرة. عادة لا تكون سوق الانتقالات في يناير مزدحمة".

وأضاف المدرب الفرنسي قوله "لو كان الجميع لائقا ومتاحا فلن نحتاج لدخول سوق الانتقالات".

وقال فينغر انه ربما يضطر الى مراجعة خططه ان لم يسترد المدافع لوران كوسيلني سابق لياقته بعد اصابته في ربلة الساق في الثالث من ديسمبر/كانون الاول الجاري.

وسيلتقي ارسنال السبت مع نيوكاسل يونايتد بدون كوسيلني وارون رامسي وناتشو مونريال بسبب الاصابة الى جانب كالوم تشامبرز بسبب الايقاف.

ووصف الان باردو مدرب نيوكاسل ما تعرض له فينغر في محطة القطارات بانه "بعيد عن الاحترام تماما" كما حث مشجعي ارسنال على الاقرار بفضل فينغر على ناديهم.