مجانا.. الذهاب الى ايطاليا وحضور سباقات الفورمولا 1

فرصة ذهبية لمشاهدة السباقات على ارض الواقع

جدة (السعودية) - تطلق شركة عبد اللطيف جميل بالتعاون مع شركة تويوتا حملتها السنوية الثانية لسباقات الفئة الأولى (الفورمولا 1) التي لاقت إقبالا كبيراً في نسختها الأولى التي أطلقتها العام الماضي.
وتهدف الشركة إلى زيادة الوعي في مجال رياضة السيارات وتحديداً سباقات الفورمولا 1 التي تشهد اهتماماً متزايداً كل عام.
وظلت سباقات الفورمولا 1 تشهد منافسات حامية وتشتد الإثارة مع دخول فرق عالمية جديدة مثل فريق تويوتا فـ 1 الذي انضم إلى بطولة العالم في العام قبل الماضي لتزداد سخونة المنافسة بعد كل جولة من جولات البطولة.
والمعروف أن تويوتا لديها فريق مشارك ببطولة العالم للفورمولا 1 ولديها سائقين على مستوى عال من حيث مهارات القيادة هما البرازيلي داماتا والفرنسي بانيس ، وتسعى من خلالهما إلى بلوغ أعلى مراتب هذه الرياضة.
وعلى الرغم من المدة الزمنية القصيرة التي صاحبت بناء هذا الفريق إلا أن الطموحات تتعدى الفوز إلى تثبيت الفريق بين الكبار.
وتنظم الشركة بهذه المناسبة مسابقة مبسطة للراغبين في الاشتراك من خلال تعبئة قسائم المسابقة التي يجدونها عند زيارة معارض سيارات تويوتا التابعة لشركة عبد اللطيف جميل المنتشرة بكافة مناطق السعودية أو زيارة موقعها على الإنترنت www.aljsports.com . وسوف يتم فرز الأصوات وإعلان النتائج يوم الأربعاء 8 جمادى الآخرة 1424 هـ الموافق 6 أغسطس/اب 2003م.
ورصدت للفائزين بالسحب جوائز قيمة وفريدة من نوعها تتضمن (5) خمس تذاكر سفر مع الإعاشة لحضور الجولة التاسعة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 التي تقام على حلبة مونزا الشهيرة بايطاليا في منتصف شهر سبتمبر القادم.
وهي فرصة ذهبية ونادرة للمشاركين للفوز بهذه الرحلات وتحقيق أحلامهم في مشاهدة فعاليات الفورمولا 1 المثيرة على أرض الواقع.