ما نتفق: بثينة الرئيسي في أولى بطولاتها الدرامية

الرئيسي في شخصية ميره المزدوجة

دبي - تعيش الممثلة العمانية بثينة الرئيسي هذه الأيام، شخصية "ميره"، الفتاة التي تقوم ببطولة المسلسل الدرامي العربي "ما نتفق"، الذي يتم تصوير مشاهده في دولة الإمارات بين أبوظبي ودبي، مع المخرج الأردني إياد الخزوز، والتي تخوض من خلاله أول بطولة درامية أمام الممثل العماني إبراهيم الزدجالي.

وينتمي المسلسل الى الدراما الرومانسية، اذ توضح الرئيسي ان الفتاة "ميره" تحمل بين طياتها "شخصية مزدوجة"، ستظهر بها في المسلسل، قائلة ان "الشخصية والبطولة بحد ذاتهما مسؤولية جديدة تلقى على عاتقها أمام الجمهور الخليجي والعربي الذي سيشاهد المسلسل على تلفزيون ابوظبي".

كما أكدت الرئيسي على أن شخصية "ميره" في حالة تقبلها الجمهور كما ستظهر عليه، ستكون مثال لمجموعة كبيرة من الفتيات اللاتي سيتمنين أن يكن مثل "ميره"، مكتفية بنفس الوقت بهذا القدر من شخصيتها ليشاهد الجمهور المسلسل المكون من 60 حلقة، سيتم عرضها على مرحلتين، الأولى مكونة من 30 حلقة ستعرض قبل رمضان وستكون نهايتها "مبهمة"، ليتم إكمالها في أحداث الجزء الثاني منه خلال شهر رمضان المقبل.

مع الخزوز في 'ما نتفق'

يذكر أن مسلسل "ما نتفق"، مأخوذ عن فكرة وأشعار الشاعر الإماراتي محمد سعيد الضنحاني، وقصة وسيناريو الكاتبة سوسن قابسي، ومن إنتاج تلفزيون أبوظبي، أما الانتاج التنفيذي فهو لصالح شركة أرى الإمارات للانتاج الاعلامي بإشراف المخرج إياد الخزوز.

هذا وبعد الإنتهاء من تصوير المسلسل خلال الفترة المقبلة، ستعود الرئيسي وتدخل الاستديوهات من جديد الى جانب المخرجة الإماراتية نهلة الفهد، لتصوير أول مسلسل "سيت كوم" تقوم بالإشتراك به، وهو من الأعمال التي ستظهر الرئيسي به بشكل وأسلوب مختلف عن كل أعمالها السابقة، حيث ستجسد فيه دور طالبة في إحدى الجامعات في الخليج وتعيش في سكن الطالبات، وستتنقل أحداثه بين الجامعة والسكن بأسلوب درامي بحت، سيتم الكشف عن تفاصيله في الفترة المقبلة.

كما كانت بثينة قد قامت بالإنتهاء من تصوير عملين آخرين سيتم عرضهما خلال شهر رمضان المقبل، الأول يحمل عنوان "شوية أمل" مع المخرج البحريني علي العلي، وينتمي للمسلسلات الإجتماعية، والذي تقدم فيه شخصية فتاة تدعى "سمية" وهي واحدة من خمس شقيقات، وهي أكثر عقلانية وهدوءاً واتزاناً لكنها تمر بمراحل مختلفة تؤثر بصورة مباشرة في شخصيتها، ويشاركها البطولة فيه الممثلين محمد المنصور، زهرة عرفات، خالد أمين وخالد البريجي، وقد إنتهت من تصويره قبل أربعة اشهر تقريباً.

أمام الزدجالي في أول بطولة درامية

المسلسل الآخر الذي ستظهر به يحمل عنوان "بو كريم برقبته سبع حريم"، وهو من تأليف الكاتبة هبه مشاري حمادة، التي تعتبرها الرئيسي نصيرة للمرأة في جميع كتاباتها وأعمالها.

وقالت الرئيسي "هذا المسلسل عزيز على قلبي، فهو يجعلني أقف أمام فنان كبير لطالما حلمت بالوقوف أمامه وهو الفنان سعد الفرج، الذي يجسد دور والدي وسأحرص على الاستفادة من كل كلمة يقولها مثلما استفدت من الفنانين الكبار الذين وقفت أمامهم، ويشاركني البطولة فيه الممثلة إلهام الفضالة وعدد من الممثلين المهمين في الخليج العربي، وهو من إخراج منير الزعبي".

ستقوم الرئيسي خلال الفترة المقبلة بالكشف عن مجموعة من الأعمال التي تقوم بتحضيرها في الوقت الحالي بعد أن يتم الإتفاق عليهم بشكل نهائي.