مارتينا هينغيس تعود لملاعب التنس من جديد

عودة ستسعد الآلاف من انصارها

مونتريال - تكللت عودة السويسرية مارتينا هينغيس المصنفة اولى في العالم سابقا بالنجاح اثر تغلبها على الاسبانية ماغي سيرنا 6-4 و6-3 وبلغت الدور الثالث من دورة مونتريال الكندية الدولية في كرة المضرب.
وكانت هينغيس المصنفة سادسة في الدورة الحالية، خضعت لعملية جراحية في كاحلها في 20 ايار/مايو الماضي في زيوريخ وغابت عن دورتي رولان غاروس الفرنسية وويمبلدون الانكليزية ضمن البطولات الاربع الكبرى للغران شيليم.
وتلعب هينغيس في الدور المقبل مع الفرنسية ناتالي ديشي او الارجنتينية كلاريسا فرنانديز.
وستشارك هينغيس في دورة نيوهايفن الاميركية الاسبوع المقبل علما بانها طلبت دعوة للمشاركة في بطولة فلاشينغ ميدوز الاميركية في 26 الحالي.
وفي المباريات الاخرى، فازت الفرنسية اميلي موريسمو السابعة على الاسبانية كريستينا تورينس-فاليرو 6-1 و6-2، والكولومبية فابيولا زولواغا على الاميركية ميلي تو 6-3 و2-6 و6-1، والارجنتينية باولا سواريز على الايطالية ريتا غراندي 6-صفر و6-4، والسلوفاكية مارتينا سوشا على مواطنتها جانيا هوساروفا 6-2 و6-2، والسويسرية باتي شنايدر على الروسية ايلينا ليخوفتسيفا 7-6 (7-4) و7-5، والاميركية لورا غرانفيل على الروسية تاتيانا بانوفا 6-1 و6-3، والايطالية فرانشيسكا سكيافوني على اليونانية ايلينا دانييليدو 6-7 (10-12) و6-4 و6-4، واليابانية اي سوغيياما على الاميركية ليزا رايموند 6-3 و6-1.