ليوناردو في قطر لتولي تدريب باريس سان جرمان

ملاك النادي الجدد متعطشون للألقاب

باريس - توجه البرازيلي ليوناردو مدرب انتر ميلان الايطالي الى قطر للتفاوض مع مسؤولي الامارة الخليجية لاستلامه مهام الادارة الفنية العامة في نادي باريس سان جرمان الفرنسي، بحسب ما ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الثلاثاء.

واعتبرت الصحيفة ان ليوناردو، مدرب انتر ميلان الايطالي الحالي، الذي حمل الوان سان جرمان كلاعب وسط (1996-1997)، تواجد في الدوحة الاسبوع الماضي، نظرا لامتلاك شركة قطر للاستثمار حصة تبلغ 70 % من نادي العاصمة الفرنسي.

ومن جانبه، نفى رئيس نادي انتر ميلان الايطالي ماسيمو موراتي الثلاثاء بان يكون مدرب فريقه البرازيلي ليوناردو في صدد الانتقال الى باريس سان جرمان الفرنسي لتولي منصب المدير الرياضي في النادي.

وقال موراتي في تصريح لوكالة انسا الايطالية: "لقد تكلمت مع ليوناردو بالهاتف وهو حاليا في عطلة بالبرازيل، ولا شيئ ملموسا عن الضجة التي تسري حول هذا الموضوع".

يذكر ان ليوناردو (41 عاما) كان قد شغل هذا المنصب سابقا في نادي ميلان الايطالي قبل ان يستلم تدريبه عام 2009، وان مدرب سان جرمان الحالي انطوان كومبواريه وصل الى الدوحة ايضا السبت الماضي لمقابلة مالكي الفريق الجدد وشارك في اللقاء مع ليوناردو، حيث يتوقع ان يعمل مع الاخير سويا في ظل الهيكلية الجديدة للنادي المتعطش للالقاب.