لم تمنعها إعاقتها من الإمساك بالفرشاة

مواهب من المرسم الحر

أبوظبي ـ ضمن فعاليات وأنشطة المرسم الحر بهيئة أبوظبي للثقافة والتراث، يفتتح معرض خاص للفنانة الباكستانية مها شاهد في المرسم الحر بالمجمع الثقافي بأبوظبي، وذلك مساء الاثنين الموافق 18 أغسطس/آب الجاري ويستمر حتى 25 من الشهر نفسه.
وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة مها من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، وتابعت تطوير مهاراتها في المرسم الحر ابتداءً من عام 2005.
وأوضح عبدالله العامري مدير إدارة الثقافة والفنون بالهيئة، أن هيئة أبوظبي للثقافة والتراث تبدي اهتماماً ملحوظاً بشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة تكريماً وتشجيعاً لهذه الشريحة التي لم تمنعها المصاعب من ممارسة حقها الطبيعي في الحياة، مؤكدة قدرتها على الإبداع والعطاء.
وينبع إبداع مها من حبها للمكان وشعورها بأنها أضحت جزءاً لا يتجزأ من عائلة المرسم ورمزاً من رموزه، حيث لم تمنعها إعاقتها من أن تمسك فرشاتها لتحرك بها كل ألوان قوس قزح، وترسم لوحات فنية رائعة تقول للعالم إنها موجودة بين هذه الألوان الرائعة كفراشة تحلق في أرجاء هذا الكون الواسع.
يذكر أن المرسم الحر يتبنى جميع المواهب المبدعة ويعمل على صقلها وتطويرها، ويأتي تنظيم هذا المعرض تشجعياً لهذه الفنانة ذات العزيمة القوية.