لمسة جمال من زيتا جونز لمستحضرات التجميل

كاثرين زيتا جونز رمز للجمال والتألق

لندن - تم اختيار النجمة السينمائية كاثرين زيتا-جونز، المنحدرة من اقليم ويلز في بريطانيا، لتكون الوجه الجديد لمستحضرات تجميل "اليزابيث اردن"، اكبر اسم تجاري اميركي في هذا المجال.
ووقعت زيتا-جونز المتزوجة من الممثل الاميركي الشهير مايكل دوغلاس عقدا مقابل مبلغ لم يحدد لتمثل هذه المستحضرات النيويوركية في حملات اعلانية خلال السنوات الاربع المقبلة، ولتشارك في حملة اطلاق عطر جديد من اليزابيث اردن هذه السنة.
وقالت كاثرين زيتا-جونز للصحافيين "قرأت الكثير حول اليزابيث اردن. كانت صاحبة رؤيا ومن دواعي فخري ان انتمي الى الشركة التي انشأتها".
وتابعت النجمة السينمائية البالغة من العمر 32 عاما "كما كانت الآنسة اردن تقول، من حق كل امرأة ان تكون جميلة وطبيعية. وانا اؤيد من كل قلبي هذه الفلسفة".
من جهته اعتبر رون رولستون رئيس قسم التسويق في شركة اليزابيث اردن ان "كاثرين زيتا-جونز تجسد جوهر علامة اليزابيث اردن، وهو مزيج من الاسلوب الشخصي والاناقة والتألق".
وقد دأبت شركات التجميل الكبرى على اختيار عارضات ازياء وممثلات مشهورات لتمثيلها، مثلما فعلت شركة لانكوم مع الممثلة ايزابيلا روسيليني، وشركة بينوش مع عارضة الازياء والممثلة البريطانية اليزابيث هرلي.