لقاء ودي ينتهي بالتعادل بين اسود الأطلس وجنوب افريقيا

سعي دائم للارتقاء بالكرة المغربية..

أغادير (المغرب) - اكتفى المنتخب المغربي بالتعادل مع ضيفه الجنوب افريقي 1-1 مساء اليوم الجمعة في مباراة دولية ودية في كرة القدم بمناسبة افتتاح ملعب "أدرار" الجديد في مدينة اغادير (جنوب).

وكانت جنوب افريقيا البادئة بالتسجيل عبر توكيلو رانتي في الدقيقة الثامنة من انفراد، وادرك المغرب التعادل بواسطة عصام عدوة في الدقيقة 50 بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر ركلة حرة انبرى لها يونس بلهندة.

واقيمت على الملعب ذاته مباراة ودية بين فريقي حسنية اغادير المغربي وشبيبة القبائل الجزائري وانتهت بفوز صاحب الارض والجمهور بهدف وحيد سجله سعد اللمطي في الدقيقة 77.

وأكد موقع "هسبريس" المغربي أن المباراة تشكل فرصة أمام مدرب المنتخب المغربي رشيد الطاوسي لوضع اللمسات الأخيرة بعد أن تجمعت لديه صورة حول العناصر التي ستشكل العمود الفقري للمنتخب الوطني الذي يستعد لمباريات دولية هامة.

وسيحتضن الملعب الجديد مباريات الدورين التمهيدي وربع النهائي ومباراة في دور الاربعة من مسابقة كأس العالم للأندية التي يحتضنها المغرب في كانون الأول/ديسمبر المقبل، الى جانب الملعب الكبير في مدينة مراكش الذي يستضيف مباراة نصف النهائي الثانية وتحديد المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية.