لاندروڤر تعزز أسطولها

نجاح في الاسواق العربية

دبي - لم يعد تميز لاندروڤر LR3 مقتصراً على المزايا التقنية العديدة التي تزخم بها وكونها سيارة فاخرة للأغراض الرياضية قادرة على تقديم أفضل أداء على الطرق المعبدة والوعرة، بل أيضاً لأنها أصبحت متوفرة الآن بنوعين من المحركات الأول هو محرك V8 بسعة 4.4 ليتر بقوة 300 حصان والثاني محرك جديد V6 سعة 4.0 ليتر وكلاهما يعملان بالبنزين.
هذه الإضافة الجديدة ستمنح الراغبين باقتناء سيارة LR3 خياراً أوسع في شراء الطراز الذي يلبي متطلبات القيادة التي يحتاجونها من حيث القوة والأداء.
يعمل هذا المحركان مع ناقل سرعة ZF أوتوماتيكي ذكي من ست سرعات، يوفر وضعية قيادة رياضية ليقدم مزيداً من التفوق في الأداء إلى جانب وضعية Command Shift في القيادة التي تمنح السائق تحكماً يدوياً كاملاً لتغيير ناقل الحركة.
وبمناسبة وصول سيارة LR3 بالمحرك V6 الجديد، قال آندي غوثورب، المدير التنفيذي للاندروڤر الشرق الأوسط:" لا شك أن هذا المحرك الجديد سيزيد من أعداد الراغبين في اقتناء سيارة LR3، ونسعى من خلال طرح خيارات جديدة من طرازات سياراتنا إلى تلبية متطلبات شريحة أوسع من العملاء من خلال تقديم مواصفات جديدة ومختلفة".
وأضاف:" سيارة LR3 من الجيل الجديد من سياراتنا التي تمكنت من تمهيد الطريق إلى الأمام لعلامة للاندروڤر، وقد أصبحت سمة الفوز والتفوق ملازمة لهذه السيارة وبخاصة بعد أن أصبح في رصيدها 45 جائزة عالمية ، ويرجع نجاحها إلى تصميمها الجريء وشكلها المميز والمزايا التقنية السهلة الكثيرة التي تحتويها، وكذلك لمقصورتها الرحبة وفخامتها التي لا تضاهى وأداءها الديناميكي المتفوق. تتوفر سيارة LR3بمحركيها لدى جميع وكلاء لاندروڤر المعتمدين في الشرق الأوسط ويتراوح سعرها من 39.700 إلى 59.000 دولار أمريكي وذلك اعتماداً على مواصفات السيارة ورسوم السوق المحلية التي تباع فيها".
جدير بالذكر أن عام 2005 كان أفضل الأعوام لشركة لاندروڤر من حيث أرقام المبيعات، فقد حققت هذه الشركة زيادة في مبيعاتها في الشرق الأوسط بلغت 21% وتتوقع الشركة الاستمرار في هذا الاتجاه خلال عام 2006.
ويعود الفضل في هذه الزيادة في المبيعات إلى مجموعة سياراتها الجديدة الفاخرة للأغراض الرياضية والتي تتضمن سيارة رينج روڤر 2006، حاملة لواء سيارات لاندروڤر ورينج روڤر سبورت، السيارة الرياضية ذات الأداء الأقوى و سيارة LR3، سيارة الأغراض الرياضية العائلية الفاخرة.