لاجونا تحتل موقعها بين السيارات العائلية

صديقة العائلة

باريس - أصبحت سيارة رينو "لاجونا" جاهزة للإنطلاق مع بداية سبتمبر/ايلول القادم لتوضع في مصاف السيارات العائلية التي تناسب كافة الأذواق.
وتتميز لاجونا بانها معروضة بثلاث محركات مختلفة تعمل بأربع اسطوانات بالإضافة إلى صندوق تروس بخمس سرعات الية او يدوية حيث يتم التحكم في السرعات العالية إلكترونيا بداية من 200 كيلو متر في الساعة مع إستهلاك أدنى معدل للوقود (7.9 لتر من البنزين لكل 100 كيلومتر).
وتبدو سيارة رينو الجديدة متناسقة في مظهرها مع التقنية الجديدة لتناسب كافة الأذواق فالفرش الداخلي يتميز بمقاعده المكسوة بالجلد والراديو الذي يستمد إرساله من القمر الصناعي بالإضافة إلى التحكم الإلكتروني في النوافذ الكهربائية والمرايا الخارجية الكهربائية وأيضا تدفئة المقاعد أتوماتيكيا بالاضافة الى تكييف مركزي.
كما تحتوي السيارة على معدلات أمان مرتفعة بداية من جهاز كمبيوتر يمد السائق بكافة المتغيرات على السيارة أثناء القيادة ويكشف عن العيوب التي تطرأ عليها مع المحافظة على اتزان السيارة في السرعات العالية وأيضا ستة أكياس هوائية وحزام مقعد ثنائي ونظام مراقبة ضغط العجلات، بالإضافة إلى مجموعة من الكشافات المتناسقة سواء ذات الإضاءة العالية أو التي تخترق الضباب والشبورة المائية وأيضا مجموعة الإشارات المتناسقة الأمامية والخلفية.