كيربر تواصل مشوارها بنجاح في دورة سيدني للتنس

كيربر تحذر منافسيها

سيدني - بلغت الالمانية انجيليك كيربر المصنفة رابعة الدور الثاني من دورة سيدني الاسترالية الدولية للتنس البالغة قيمة جوائزها 753 الف دولار للرجال والسيدات، بفوزها على الاوكرانية ايلينا سفيتولينا 4-6 و6-صفر و6-3.

وتلتقي كيربر في مباراتها المقبلة مع الروسية ايكاتيرنا ماكاروفا الفائزة على التشيكية لوسي هراديتشكا الصاعدة من التصفيات 6-2 و6-1.

وتأهلت الى الدور ذاته السويسرية بليندا بينسيتش الثامنة بفوزها على الكرواتية ميريانا لوسي باروني الصاعدة من التصفيات 7-6 (8-6) و1-6 و6-4، والروسية اناستاسيا بافليوتشنكوفا بتغلبها على الاسبانية لارا اروابارينا الصاعدة من التصفيات 6-1 و7-6 (7-1)، والالمانية سابين ليسيكي بفوزها على السلوفينية بولونا هيركوغ 6-4 و6-3، والبورتوريكية مونيكا بويغ الصاعدة من التصفيات بتغلبها على السلوفاكية ماغدالينا ريباريكوفا 6-2 و3-6 و6-4، والاسترالية سامانتا ستوسور بفوزها على الايطالية روبرتا فينتشي 4-6 و7-5 و7-5.

وخرجت من الدور الاول الاسبانية كارلا سواريز نافارو السابعة لخسارتها امام الايطالية ساره ايراني 3-6 و3-6.

وكانت بترا كفيتوفا حاملة اللقب اعلنت انسحابها من الدورة لاصابتها بمرض في الجهاز الهضمي وذلك بعد انسحابها ايضا من دورة شينزين الصينية الاسبوع الماضي للسبب ذاته.

وكانت كفيتوفا احرزت اللقب العام الماضي بفوزها على مواطنتها كارولينا بليسكوفا 7-6 (7-5) و7-6 (8-6) في المباراة النهائية.

وانسحبت ايضا البولندية انييسكا رادفانسكا المصنفة ثانية لاصابة في ساقها.

وفي فئة الرجال، تأهل الايطالي اندرياس سيبي المصنف خامسا الى الدور الثاني بفوزه على الاوزبكستاني دينيس ايستومين 6-4 و4-6 و6-2، ليلتقي مع احد الفرنسيين نيكولا ماهو الصاعد من التصفيات او ادريان مانارينو.

وتأهل ايضا الى الدور ذاته، الاميركي الكسندر سركسيان الصاعد من التصفيات بفوزه على الايطالي سيموني بوليلي 6-2 و7-6 (7-5)، والاوروغوياني بابلو كويفاس بتغلبه على الالماني ماكسيميليان مارتيرر الصاعد من التصفيات 6-4 و6-4، والاسترالي جوردان تومسون المشارك ببطاقة دعوة بفوزه على السلوفاكي مارتن كليزان 6-2 و4-صفر ثم بالانسحاب، والاسباني طومي روبريدو بتغلبه على الاسترالي جون ميلمان المشارك ببطاقة دعوة 7-6 (7-3) و6-3.

وكان الصربي فيكتور ترويسكي احرز لقب العام الماضي بفوزه على الكازخستاني ميخائيل كوكوشكين 6-2 و6-3 في المباراة النهائية.

واعفي ترويسكي المصنف ثالثا في هذه الدورة من منافسات الدور الاول على غرار المصنفين الاربعة الاوائل وهو سيبدأ حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة روبريدو.