كيربر بلا مشقة الى الدور الثاني بدورة دبي

هل تعود المصنفة اولى عالميا سابقا لمربع التتويج؟

دبي - تأهلت الالمانية انجيليك كيربر المصنفة سادسة بسهولة الى الدور الثاني من دورة دبي الدولية لكرة المضرب بفوزها على التشيكية باربورا ستريكوفا 6-2 و6-1 الثلاثاء.

وتلتقي كيربر المصنفة اولى في العالم سابقا في مباراتها المقبلة الايطالية سارا ايراني الفائزة على الاوكرانية ليجيا تسورنكو 6-4 و6-3.

وكانت الالمانية خرجت الاسبوع الماضي من ربع نهائي دورة قطر امام الدنماركية كارولاين فوزنياكي الاولى في العالم حاليا، وبلغت ايضا في بداية العام نصف نهائي بطولة استراليا المفتوحة قبل ان تخسر امام الرومانية سيمونا هاليب الثانية.

وبلغت الدور ذاته الفرنسية كارولين غارسيا الخامسة بتغلبها على التشيكية لوسي سافاروفا 6-3 و7-5، لتضرب موعدا مع الروسية ايكاترينا ماكاروفا التي حجزت بطاقتها الاثنين بفوزها على اللاتفية اناستاسيا سيفاستوفا 3-6 و7-6 (9-7) و6-3.

وفي الدور الاول ايضا، فازت الصينية كيانغ وانغ على الهولندية كيكي برتنز 6-3 و6-صفر، والاستونية انيت كونتافيت على الاسترالية سامانتا ستوسور 1-6 و6-2 و6-4، والاسبانية كارلا سواريز على الروسية صوفيا جوك 6-2 و6-2، والاميركية كاثرين بيليس على البلجيكية اليز مرتنز 6-3 و6-3.