كونتي يعيد كوالياريلا لتشكيلة 'الاتزوري'

كوالياريلا يعود لاول مرة منذ 2010

روما - استدعي المهاجم فابيو كوالياريلا الى تشكيلة منتخب ايطاليا لكرة القدم لاول مرة منذ عام 2010 للحلول بدلا من بابلو اوسفالدو المصاب لخوض مباراتي هولندا والنروج بحسب ما اعلن الاتحاد الايطالي.

وانضم كوالياريلا (31 عاما) الصيف الحالي الى فريقه القديم تورينو بعد مغادرته يوفنتوس حيث لعب تحت اشراف انطونيو كونتي مدرب المنتخب الحالي الذي حل بدلا من تشيزاري برانديلي المستقيل من منصبه عقب الخروج من الدور الاول لمونديال البرازيل.

وخاض كوالياريلا، الذي حمل الوان فيورنتينا واسكولي وسمبدوريا واودينيزي ونابولي سابقا، مباراته الدولية الاخيرة من اصل 27 سجل فيها 7 اهداف، في 17 تشرين الثاني/نوفمبر 2010 امام رومانيا (1-1) عندما نجح بهز الشباك.

كما استدعى كونتي قلب الدفاع انجيلو اوغبونا للحلول بدلا غابريال باليتا المصاب في ظهره.

واكد الاتحاد الايطالي ان المدافع جورجيو كييليني سيغيب عن مباراة هولندا لاصابة في ربلة ساقه، ويحوم الشك حول مشاركته في مباراة النروج، وذلك بعد اصابة المدافع الاخر اندريا بارزاغلي.

وحقق كونتي نجاحا باهرا مع يوفنتوس حيث قاده الى لقب الدوري الايطالي في المواسم الثلاثة الماضية.

وتلتقي ايطاليا هولندا في مباراة ودية الخميس في باري، والنروج في 9 ايلول/سبتمبر في اوسلو في بداية مشوارها في تصفيات كأس اوروبا 2016.

وهنا التشكيلة:

- حراسة المرمى: جانلويجي بوفون (يوفنتوس)، سالفاتوري سيريغو (باريس سان رجمان)، ماتيا بيرين (جنوى)، دانييلي باديلي (تورينو)

- الدفاع: دافيدي استوري (روما)، ليوناردو بونوتشي وجورجيو كييليني وانجيلو اوغبونا (يوفنتوس)، اندريا رانوكيا (انتر ميلان)

- الوسط: انطونيو كاندريفا وماركو بارولو (لاستيو)، ماتيو دارميان (تورينو)، ماتيا دي شيغليو واندريا باولي (ميلان)، دانييلي دي روسي واليساندرو فلورنتزي (روما)، ايمانيولي جاكيريني (سندرلاند الانكليزي)، كريستيان ماجيو (نابولي)، كلاوديو ماركيزيو (يوفنتوس)، مانويل باسكوال (فيورنتينا)، ماركو فيراتي (باريس سان جرمان الفرنسي)

- الهجوم: ماتيا ديسترو (روما)، ستيفان الشعراوي (ميلان)، سيباستيان جوفينكو (يوفنتوس)، تشيرو ايموبيلي (بوروسيا دورتموند الالماني)، فابيو كوالياريلا (تورينو)، سيموني تزاتزا (ساسوولو)