كوريا الجنوبية تتربص باللقب الاسيوي

كوريا الجنوبية لن تبالغ في الثقة امام الهند

الدوحة ـ اكد مدرب منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم تشو كوانغ راي ان فريقه لن يبالغ في الثقة لدى مواجهته نظيره الهندي الثلاثاء ضمن منافسات كأس اسيا في الدوحة.

وقال تشو كوانغ راي "لن نستهين بمنتخب الهند، فالمبالغة في الثقة أمر خطير، نريد ان نقدم نفس المستوى الذي قدمناه في المباراتين السابقتين أمام البحرين وأستراليا عبر الاندفاع الهجومي والضغط على لاعبي الفريق المنافس".

وأضاف "لن تكون هناك تغييرات كثيرة في تشكيلتنا امام الهند وسنحاول الاعتماد على نفس اللاعبين الذين شاركوا منذ انطلاق البطولة، فانا مرتاح لادائهم وسيطرتهم على المجريات وأعتقد بأن الأمر سيستمر في المباراة المقبلة".

وعن المنتخب الذي يفضل مواجهته في ربع النهائي قال "لا يهمني اسم الفريق الذي سنقابله في الدور المقبل وتركيزي ينحصر الان بتحقيق الفوز على الهند وتسجيل اكبر قدر من الاهداف".

وبدوره اعتبر مدرب الهندي الانكليزي بوب هاوتون ان فريقه سيحاول تقديم عرض جيد رغم خروجه من دائرة المنافسة بعد تلقيه خسارتين.

وقال هاوتون "المباراة مع كوريا الجنوبية ستكون مهمة للغاية رغم خروج منتخب الهند من البطولة، لان الجميع في الهند يتابعون المباريات بعد غياب طويل لمنتخبهم عن نهائياتها".

وتابع "ندرك أن المنتخب الكوري الجنوبي مميز ونحن نحترمه كثيرا، ولكننا في ذات الوقت نريد تحقيق نتيجة طيبة قبل العودة إلى الهند".

وأوضح "الاتحاد الآسيوي والاتحاد الدولي لكرة القدم يقومان بجهود كبيرة من أجل الارتقاء باللعبة في الهند، ويمكن القول أن الكرة الآسيوية تطورت بشكل كبير حيث تضاءلت الفوارق بين جميع المنتخبات، وبات العديد منها يطمح الى المنافسة على اللقب القاري".