كاكا رسميا الى ريال مدريد

‎ 65 مليون يورو مقابل خدمات كاكا

ريو دي جانيرو - اعلن النجم البرازيلي ريكاردو كاكا رسميا انتقاله من نادي ميلان الايطالي الى ريال مدريد الاسباني في مؤتمر صحافي عقده عشية المواجهة بين منتخب بلاده والبارغواي في تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة الى مونديال جنوب افريقيا عام 2010.

وقال كاكا: "كانت نيتي البقاء في صفوف ميلان، بيد ان الازمة الاقتصادية العالمية اثرت كثيرا على اندية كثيرة من ضمنها ميلان".

واضاف "تكلمت مع مجلس ادارة نادي ميلان واتفقنا على ان الحل الافضل للجميع هو بالتخلي عني".

ومن المتوقع ان يحمل كاكا في صفوف ناديه الجديد القميص الرقم 5 الذي كان يرتديه النجم الفرنسي زين الدين زيدان الذي عين اخيرا مستشارا لرئيس ريال مدريد الجديد فلورنتينو بيريز وقال النجم البرازيلي في هذا الصدد: "ارتداء القميص الرقم 5 سيرتب علي مسؤوليات كبيرة، زيدان كان لاعبا رائعا لريال مدريد وفي صفوف المنتخب الفرنسي، لكنني لا اريد ان ارتدي الرقم نفسه الذي لبسه، لكن علينا الانتظار قبل ان نقرر في هذا الموضوع".

وتابع "التحدي في صفوف ريال مدريد كبير، وامل ان افوز بالكثير من الالقاب في صفوفه".

وكان النجم البرازيلي كاكا اجرى الفحص الطبي الروتيني امس الاثنين في مدينة ريسيفي حيث يتواجد المنتخب باشراف طبيب ريال مدريد الاسباني خوان كارلوس هرنانديز.

وكانت تقارير صحافية ذكرت بان ريال مدريد سيدفع مبلغا مقداره 65 مليون يورو للحصول على خدمات كاكا لمدة 5 سنوات. ويعد هذا المبلغ ثاني اكبر صفقة في تاريخ ريال مدريد بعد الفرنسي زين الدين زيدان (75 مليون يورو) عام 2001.

وسيصبح كاكا الحاصل على جائزة الكرة الذهبية عام 2007، اول لاعب يضمه الرئيس الجديد للنادي الملكي فلورنتينو بيريز، صاحب الصفقات الكبيرة خلال ولايته السابقة من 2000 الى 2006 حيث ضم، اضافة الى زيدان، عددا من النجوم خصوصا البرتغالي لويس فيغو والانكليزي ديفيد بيكهام والبرازيلي رونالدو.