كاري فيشر الغائبة عن الحياة حاضرة في الجزء الأخير من ستار وورز

الممثلة وكاتبة السيناريو الأميركية صاحبة دور الاميرة ليا في 'ذا لاست جيدي' ستشارك في الجزء الجديد من السلسلة الناجحة باستخدام تصوير لم يُشاهد من قبل تم التقاطه في الجزء السابع.


مارك هاميل مجسد شخصية لوك سكاي ووكر حاضر ايضا رغم وفاته في 'ذا لاست جيدي'


يرجح الا تتوقف السلسلة في العام 2020

لوس انجليس (كاليفورنيا) - قالت شركة والت ديزني إن الممثلة وكاتبة السيناريو الأميركية الراحلة كاري فيشر ستظهر في الجزء الجديد من سلسلة أفلام الخيال العلمي "ستار وورز" عبر فيديو لم يُعرض من قبل.

وأوضحت الشركة في بيان أن الممثل مارك هاميل الذي جسد شخصية لوك سكاي ووكر الذي توفي في فيلم "ستار وورز: ذا لاست جيدي" العام الماضي سيظهر كذلك في الجزء الجديد الذي سيبدأ تصويره في لندن في أول أغسطس/آب.

وتوفيت فيشر، التي لعبت دور الأميرة ليا، بشكل مفاجئ في ديسمبر/كانون الأول 2016 عن 60 عاما إثر أزمة قلبية بينما كانت تستمتع بالعودة للعمل من جديد في إطار سلسلة "ستار وورز" التي أعيدت للحياة من جديد ولمت شملها مع أسرة الفيلم الأصلية (نسخة 1977) ممثلة في مارك هاميل وهاريسون فورد في "ستار وورز: ذا فورس أويكنز".

 

كاري فيشر خلال أولى مشاركاتها في ستار وورز
حاضرة في انطلاقة السلسلة عام 1977

وكانت فيشر قد فرغت لتوها من تصوير "ذا لاست جيدي" حيث تقمصت دور الجنرال ليا أورغانا قائدة المقاومة، وكان يُفترض أن تكون شخصية الأميرة ليا الشخصية المحورية في الجزء التاسع من فيلم الخيال العلمي "ستار وورز".

وقال المخرج جيه.جيه أبرامز الذي سيخرج الجزء التاسع من الفيلم "لقد أحببنا كاري فيشر للغاية... إيجاد نهاية مُرضية بحق لقصة سكاي ووكر بدونها هو أمر يحيرنا. لسنا أبدا بصدد إعادة الصياغة أو استخدام شخصية بالكمبيوتر. بفضل دعم وبركة ابنتها بيلي وجدنا طريقة لتكريم إرث ودور كاري في شخصية ليا في الجزء التاسع باستخدام تصوير لم يُشاهد من قبل كنا صورناه في الجزء السابع"، في إشارة إلى فيلم "فورس أويكنز".

ويؤكد جيف بوك من شركة "اكزيبتر ريليشنز" المتخصصة وفاة كاري فيشر المفاجئة سيعطي الفيلم دفعا اضافيا تماما كما استفادت افلام مثل "فاست اند فيوريوس 7" و"ذي دارك نايت رايزز" بعد وفاة كل من بول ووكر وهيث ليدجر.

ويرجح الا تتوقف السلسلة في العام 2020 فمن الصعب التخلي عن افلام تدر مليارا الى ملياري دولار مع ان الملل قد يصيب المعجبين.