كارنيو يودع الدار البيضاء من الدور الاول

ميخائيل كوكوشكين يتجه للقاء خيمينو ترافر او مالك الجزيري

الدار البيضاء (المغرب) - خرج الاسباني بابلو كارينيو المصنف خامسا من الدور الاول لدورة الدار البيضاء الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 494310 دولارات، اثر خسارته امام الارجنتيني كارلوس بيرلوك 6-4 و6-7 (8-10) و4-6.

ويلتقي بيرلوك في الدور الثاني مع الاسباني الاخر نيكولاس الماغرو المشارك ببطاقة دعوة او الياباني تارو دانيال الصاعد من التصفيات.

وبلغ الكازاخستاني ميخائيل كوكوشكين السابع الدور الثاني بتغلبه على الاسباني البرت راموس 6-1 و2-6 و6-3، ليضرب موعدا مع الاسباني الاخر دانيال خيمينو-ترافر او التونسي مالك الجزيري.

وتأهل أيضا الالماني دوستين براون بتغلبه على الروسي اندري كوزنتسوف 6-2 و6-4.

ويلعب براون في الدور الثاني مع النمسوي مارتن كليزان الثاني والذي اعفي من خوض الدور الاول على غرار المصنفين الاربعة الاوائل الاسبانيان غييرمو غارسيا لوبيز الاول وحامل اللقب ومارسيل غرانويرس الرابع والوصيف والتشيكي ييري فيسيلي الثالث.

وكان غارسيا لوبيز توج بلقب الموسم الماضي لقبه الاحترافي الثالث بفوزه على مواطنه غرانويرس 5-7 و6-4 و6-3 في المباراة النهائية.

ويستهل غارسيا لوبيز حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة المغربي لامين وهاب المشارك ببطاقة دعوة او الهولندي روبن هازه، فيما يلعب غرانويرس مع الفرنسي بول هنري ماتيو الصاعد من التصفيات او البوسني دامير دزومهور، وفيسيلي مع المغربي ياسين إدمبارك المشارك ببطاقة دعوة او الروسي ميخائيل يوجني.