كأس الرابطة: الوحدة يريد الابتعاد بالصدارة

فرصة مثالية للوحدة للتأهل

دبي - يملك الوحدة فرصة مثالية للابتعاد في صدارة المجموعة الاولى والاقترب من التاهل للدور نصف النهائي عندما يحل ضيفا على الشعب الخميس في الجولة السابعة من كأس الرابطة لكرة القدم في الامارات.

وتقام ثلاث مباريات الخميس ايضا ضمن المجموعتين الاولى والثانية، فيلعب العين مع دبي، والظفرة مع الوصل، والجزيرة مع بني ياس.

وتقام الجولة من دون اللاعبين الدوليين المرتبطين مع منتخب الامارات الذي يشارك حاليا في دورة كأس الخليج الحادية والعشرين التي تستضيفها البحرين حتى 18 كانون الثاني/يناير الحالي.

ويحتل الوحدة صدارة المجموعة الاولى برصيد 13 نقطة وفوزه على الشعب الاخير (نقطتان) سيقربه اكثر من التاهل الى نصف النهائي، حيث يحتاج بعدها الى حصد نقطتين من مباراتيه المتبقيتن لتحقيق هدفه.

وضمن المجموعة نفسها، لا بديل للعين الثاني (8 نقاط) من الفوز على ضيفه دبي (4 نقاط) للاستمرار في مطاردة الوحدة قبل لقاء القمة بينهما في الجولة المقبلة.

وستكون الامور اكثر تعقيدا في المجموعة الثانية بسبب المواجهات المباشرة التي تجمع الفرق الاربعة التي تملك فرص التاهل الى نصف النهائي.

ويسعى الوصل الى فك ارتباط الصدارة في المجموعة عندما يحل ضيفا على الظفرة.

ويتصدر الوصل الترتيب برصيد 9 نقاط وبفارق المواجهات المباشرة مع بني ياس الذي تنتظره مباراة قوية مع الجزيرة الثالث (7 نقاط)، في حين يحتل الظفرة المركز الرابع وله 6 نقاط.

يذكر ان المسابقة تضم 14 فريقا توزعت على ثلاث مجموعات، على ان يتأهل ابطال المجموعات الى ربع النهائي مع صاحب افضل مركز ثان.