كأس الاردن: الوحدات يسحق الصريح بسداسية

شلباية والفرحة بالنصر...

عمان - لحق الوحدات بغريمه التقليدي الفيصلي الى صدارة المجموعة الثانية من مسابقة كأس الأردن لكرة القدم بعد فوزه الكبير على الصريح 6-صفر في المواجهة التي جمعتهما مساء الخميس على ستاد الأمير هاشم في مدينة الرمثا ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات.

وقدم الوحدات أداءأ هجوميا طيلة شوطي المباراة وتناوب على الاهداف الستة كل من محمود شلباية (13 و82) ومنذر أبو عمارة (27 و45) وليث بشتاوي (50) وحسن عبد الفتاح (77).

وكان الوحدات سجل فوزا صعبا على الشيخ حسين في الجولة الاولى بهدف رأفت علي من ركلة جزاء، ليرتفع بذلك رصيده لـ6 نقاط، متقدما في صدارة المجموعة بفارق الاهداف عن الفيصلي، بينما بقي رصيد الصريح خال من النقاط كما حال الشيخ حسين متذيل الترتيب.

وفي المجموعة ذاتها، تذوق الرمثا طعم الفوز الأول بعد تغلبه على مضيفه الجزيرة بثلاثة أهداف لعمار أبو عليقة (6) وحمزة الدردور (25 و38)، مقابل هدف لاحمد سمير (75).

وكانت الجولة الأولى شهدت خسارة الرمثا، وصيف البطل، امام الفيصلي 1-2 وفوز الجزيرة على الصريح 2-1.

وتستكمل الجمعة الجولة الثانية بإقامة مواجهتين في المجموعة الاولى حيث يلتقي شباب الأردن مع البقعة على ستاد عمان الدولي، وذات راس مع الحسين على ستاد الامير فيصل بالكرك، على ان تختتم السبت بلقاء منشية بني حسن مع ضيفه العربي على ستاد الامير محمد بالزرقاء.