كأس الاتحاد العربي: النصر السعودي والحد البحريني وجهاً لوجه

النصر يريد الفوز على ارضه

الرياض - يلتقي النصر السعودي ضيفه الحد البحريني الاثنين في الرياض في ذهاب الدور الأول لكأس الاتحاد العربي للاندية في كرة القدم.

يسعى النصر للفوز لقطع نصف المشوار للتأهل قبل مواجهة الإياب الأربعاء المقبل في البحرين، وينتظر أن يدخل ممثل الكرة السعودية في البطولة العربية بشعار الهجوم من بداية المباراة لتحقيق هدف مبكر.

النصر الذي بدأت عروضه تتحسن مع مدربه الأوروغوياني كارينيو حقق على اثرها انتصاراته متتالية في الدوري السعودي الذي يحتل فيه المركز الرابع منها على الاتفاق 3-1 والفيصلي 2-1.

يعول النصر على المهاجمين الكولومبي خايمي أيوفي ومحمد السهلاوي اللذين تألقا في المباريات الماضية خصوصا أيوفي الذي استعاد حاسة التهديف وبات من أفضل المحترفين الأجانب في الدوري السعودي، ومعهما رباعي خط الوسط المصري الدولي حسني عبد ربه وعبده عطيف وسعود حمود وابراهيم غالب، وفي الدفاع عناك شوكت ومحمد عيد وخالد الغامدي وحسين عبد الغني امام الحارس الشاب عبد الله العنزي.

على الجانب الآخر، يخوض الحد وصيف الدوري البحريني التجربة الأولى خارجيا في تاريخه، وقد تأهل الى الدور الاول من البطولة على حساب شباب الأردن اذ تعادل معه صفر-صفر في المنامة و1-1 في الاردن.

يضم الحد البرازيليين المدافع جوليانو والمهاجم فاغنر والنجيري عبد الحفيظ عبد السلام والأفغاني جلال الدين، فضلا عن نخبة مميزة من اللاعبين امثال الحارس أحمد عباس وعبد الوهاب المالود ومحمود العجيمي وإبراهيم حبيب.