كأس الاتحاد الاسيوي: مازيمبي الكونغولي الى نصف النهائي

هل يحصد اللقب؟

تونس - تأهل مازيمبي الكونغولي الى نصف نهائي كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بفوزه على ضيفه وفاق سطيف الجزائري 4-2 في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

وفي مباراة ثانية، تعادل النجم الساحلي التونسي مع مواطنه النادي الصفاقسي 1-1. سجل للاول عصام الجبالي (27)، وللثاني فخر الدين بن يوسف (45).

رفع مازيمبي رصيده الى 10 نقاط، مقابل 6 نقاط لكل من النجم والصفاقسي، وبقي رصيد وفاق سطيف عند 3 نقاط.

بعد ان غاب عن منصات التتويج لمدة خمسة عشر عاما، حصل الشرطة العراقي على اللقب الثالث في تاريخه في الدوري العراقي لكرة القدم الذي اسدل الستار عليه بعد رحلة ماراثونية، وبدأ بتطلع الى المنافسة على لقب النسخة العاشرة من كأس الاتحاد الاسيوي.

ويقول رئيس ادارة نادي الشرطة اياد بنيان "لقد حققنا عملا مهما وتمكنا من العودة الى الواجهة بالحصول على اللقب الثالث في تاريخ الفريق على صعيد مشاركاته في بطولة العراق لكرة القدم، وعلينا الان ان نتأهب لما هو اهم في المحفل الاسيوي ودخول معترك النسخة العاشرة برغبة اللقب".

واضاف "عشنا لحظات حرجة قبل انتهاء الموسم لكن اللقب عكس جدارة الحصول عليه بفضل الجهد والعمل الدؤوب للمدرب ثائر جسام ومعه اللاعبون الذين قدموا عطاء متميزا فتوج الفريق باللقب، والان نأمل ان نعكس استحقاقنا له بالذهاب الى ابعد ما يمكن الوصول اليه في كأس الاتحاد الاسيوي".