كأس الاتحاد الاسيوي: فنجاء يفشل في حجز بطاقته، والحد يتخطى الصقر

الجيش السوري يتجاوز هلال القدس بشق الانفس

مسقط - لم يستفد فنجاء العماني من عاملي الارض والجمهور لكي يحجز بطاقته الى دور المجموعات من كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وخرج من الدور الفاصل بخسارته امام ضيفه أهال التركمنستاني 2-3 الثلاثاء.

وسجل التيميرات انادوردييف (7) وغوربان اناييف (41) ورحمت شيرميتوف (75) اهداف اهال، والبديلان السنغالي ابراهيما نديوني (67) والمغربي بلال نجم (83) هدفي فنجاء.

وانضم اهال الى المجموعة الثالثة التي تجمعه باربيل العراقي واستقلال دوشانب الطاجكستاني اضافة الى احد ممثلي الكويت القادسية او العربي.

وسيتواجد العربي في المسابقة القارية الثانية في حال فشل القادسية في التأهل الى دور المجموعات من مسابقة دوري ابطال اسيا، علما بانه يتواجه اليوم مع مضيفه الاهلي السعودي.

وفي مباراة ثانية تأهل الحد البحريني لدور المجموعات بعد فوزه على ضيفه الصقر اليمني 2-1 على استاد البحرين الوطني بالرفاع.

وسجل سيد محمد عدنان (17) والنيجيري أوروك أكرودونت (52) هدفي الحد، وعصام الورافي (64 من ركلة جزاء) هدف الصقر.

وانضم الحد الى المجموعة الثانية حيث سيتنافس مع ترجي وادي النيص الفلسطيني والجزيرة الأردني والشرطة العراقي.

وسبق للحد أن شارك ضمن منافسات المسابقة ذاتها الموسم الماضي، ونجح في بلوغ الدور ربع النهائي وخرج بصعوبة أمام القادسية الكويتي حامل اللقب بعد تعادله ذهابا في الكويت 1-1 وايابا في المنامة 2-2.

من جهته بلغ الجيش السوري دور المجموعات بتغلبه على ضيفه هلال القدس الفلسطيني بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل السلبي على ملعب الاهلي في المنامة.

ويلعب الجيش في الدور الاول في المجموعة الرابعة الى جانب الكويت الكويتي والنجمة اللبناني والرفاع البحريني.