كأس الاتحاد الأسيوي: الوحدات يريد انتزاع الفوز من كاظمة

الوحدات يأمل في تعويض اخفاقه المحلي

عمان - يرفع فريق الوحدات الاردني شعار الفوز عندما يستضيف الاربعاء على استاد الملك عبدالله الثاني بعمان نظيره كاظمة الكويتي وذلك في اطار دور الـ16 من النسخة التاسعة لبطولة كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

ويدرك الوحدات حاجته الماسه لاستثمار عاملي الارض والجمهور وحاجته لبلوغ قمة البطولة والحصول على اللقب القاري لأول مرة لتعويض اخفاقه في اسوأ موسم محلي له منذ سنوات بعد فقدانه القاب الموسم الماضي متراجعا ولأول مرة منذ سنوات للمركز الثالث في دوري المحترفين، وفاقدا كأس الاردن وفرصة المشاركة قاريا الموسم المقبل.

ولهذا فان الوحدات يسعى بكل قوة لتتويج ست مشاركات سابقة بكاس الاتحاد الاسيوي باول لقب قاري وهو يعتمد على خبرات وقدرة خمسة من لاعبيه في التشكيلة الحالية لمنتخب الاردن في مقدمتهم حارس المرمى عامر شفيع إضافة لمحمد الدميري وباسم فتحي وعبد الله ذيب وبشار بني ياسين الى جانب هدافه محمود شلباية الذي سجل 6 اهداف في الدور الاول من النسخة الحالية متجاوزا حاجز 30 هدفا ومتوجا كهداف تاريخي للبطولة القارية كما يضم الوحدات المحترف السوري بلال عبد الدايم والقائد المخضرم

رأفت علي.

وكان الوحدات في طريقه لدور الـ16 تأهل بطلا لمجموعته الرابعة مع اربع انتصارات على العروبة العماني 2-1 وسالغواكار الهندي 5-صفر و2-1 ونيفتشي الاوزبكي 3-1 مقابل خسارتين امام نيفتشي 1-2 والعروبة 2-4.

من جهته، وصل كاظمة الى عمان بطموح العودة منها بفوز يمنحه فرصة متابعة الطريق نحو اللقب في ثاني مشاركة له بعد نسخة عام 2010.

وبلغ كاظمة دور الـ16 وصيفا لمجموعته الثانية خلف اربيل العراقي مع ثلاث انتصارات على ايست بنغال الهندي 3-صفر و2-1 والعروبة اليمني 2-1 وتعادلين امام اربيل والعروبة 1-1 وخسارة امام اربيل 1-2.

ويقود كاظمة المدرب التشيكي الشهير ميلان ماتشالا الذي سيكون غدا في مواجهة الصربي برانكو سميليانيتش المدير الفني للوحدات.

واختار ماتشالا لمواجهة الغد اربعة محترفين هم العماني اسماعيل العجمي، والايفواري اليكس والغامبي عبدو جاميه والمغربي محمد بركات إضافة الى 14 لاعبا محليا.