كأس اسيا: الاصابة تطوح بالاسترالي جيديناك بعيدا عن مباراة عمان

الفريق يفقد لاعبا من الوزن الثقيل

سيدني - لن يتمكن المنتخب الاسترالي المضيف من الاعتماد على قائده ميلي جيديناك في مباراته ضد عمان الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى لكأس اسيا 2015، وذلك بسبب الاصابة في كاحله.

وتعرض لاعب وسط كريستال بالاس لالتواء في كاحله خلال المباراة الافتتاحية امام الكويت (4-1) ولن يتمكن بالتالي من خوض لقاء الثلاثاء في سيدني.

لكن المدرب انج بوستيكوغلو اكد ان باستطاعة اصحاب الارض التعامل مع غياب قائدهم بالشكل المناسب، مضيفا "ليس في وضع جيد للمشاركة وفي هذه المرحلة من البطولة من الافضل ان نمنحه بعض الايام الاضافية للراحة وسنقيم وضعه اذا كان بامكانه اللعب في مباراة كوريا الجنوبية" في الجولة الثالثة الاخيرة من الدور الاول.

وقد يتحمل المنتخب الاسترالي غياب قائده عن مباراة عمان التي خسرت مباراتها الاولى امام كوريا الجنوبية لكنه بحاجة دون شك الى خدماته ضد الاخيرة وفي الادوار الاقصائية.

"صحيح انه كان من الافضل عدم غياب ميلي عن المباراة لكني متأكد باننا نملك اللاعبين الذين بامكانهم سد فراغ غيابه"، هذا ما قاله مدرب استراليا، مضيفا "عملنا بجهد كبير لكي نعزز قدرات الفريق (من حيث البدلاء) خلال الاشهر الستة الاخيرة وصولا الى كأس اسيا وهذا الامر وضعنا في موقع جيد يمكننا من تعويض خسارة لاعب من عيار ميلي".