قراصنة الانترنت يصدمون عادل إمام

'هذه الحوادث تضر بصناعة الدراما المصرية'

القاهرة - يعاني الفنان عادل إمام صدمة كبيرة بعد أن علم بتسريب قراصنة الانترنت لخمس حلقات من مسلسله "مأمون وشركاه" الذي يعرض على مجموعة قنوات ام بي سي.

ونجحت مجموعة من قراصنة الشبكة قبل يومين من شهر رمضان في تسريب حلقات من المسلسل ونشرها عبر عدد من المواقع المتخصصة في مشاهدة الافلام والمسلسلات.

وتم نشر روابط تحميل مباشر لأول ثلاث حلقات من المسلسل مع تنبيه من القائمين على الموقع إلى أن خمس حلقات وليس 3 فقط قد تم تسريبها.

وأعرب عادل إمام عن غضبه الشديد إزاء التسريب مشيرا إلى أن مثل هذه الحوادث يمكن أن تضر بصناعة الدراما المصرية.

من جانبه اتخذ المنتج تامر مرسي الاحتياطات اللازمة لضمان عدم تسريب حلقات أخرى من المسلسل مؤكدا أن التسريب لن يؤثر على نجاح المسلسل.

وتدور قصة المسلسل حول رجل غنى جدا اسمه مأمون ولديه أربعة أبناء ولكنه بخيل يحرم عائلته من كل شيء، فيبتعد الجميع عنه، لكنهم بعد اكتشاف أن ثروته تقدر بالمليارات يبدأون البحث عن مصادر أمواله، ويعود أبناؤه للعيش معه مرة أخرى.

وابنه البكر متزوج من يهودية وابنته متزوجة من شخص متشدد دينيا وابنه الثالث متزوج من مسيحية، والأخير يريد الزواج من امرأة هندوسية.

ويجتمع كل هؤلاء في منزلِ الأب مأمون وهو ما ينتج عنه الكثير من المواقف الكوميدية.

ويعرض المسلسل الذي يشارك في بطولته كل من لبلبة ومصطفى فهمي وخالد سليم وتامر هجرس على مجموعة قنوات ام بي سي وقناة رؤيا الأردنية، وهو من إخراج رامي إمام.