في بريطانيا: سيارتك الجديدة لن تثير اهتمام الزملاء

يتوقف على نوعية السيارة ايضا

لندن - يقول اتحاد السيارات في بريطانيا إن شراء سيارة جديدة للاعتقاد بأنها سوف تثير اهتمام الزملاء مضيعة للوقت والمال لان معظمهم لن يلحظ حتى أنك اشتريت سيارة جديدة.
وذكر بحث أجري لحساب قسم دليل مشتري السيارات التابع لاتحاد السيارات البريطاني أن المديرين متوسطي العمر من المرجح أنهم هم الذين يعتقدون أن سياراتهم تخلق انطباعا لدى الآخرين في موقف انتظار السيارات في أماكن العمل.
ولكنهم مخطئون في ذلك إذ أن حوالي ثلثي قائدي السيارات الآخرين في موقف السيارات لا يلحظون السيارات الجديدة البراقة أو أنها لا تترك لديهم أي انطباع في اليوم التالي.
وذكر تقرير اتحاد السيارات أن قائد سيارة من بين كل عشر قائدي سيارات يرى أنه من المهم للغاية شراء سيارة تجذب الانتباه في موقف السيارات في أماكن العمل وتتساوى النساء مع الرجال بالنسبة لهذا المسألة.
وقال تيم هولبرت رئيس قسم دليل مشتري السيارات التابع لاتحاد السيارات البريطاني "إن الرغبة في إظهار الصورة الصحيحة للسيارة قد يكون مقصورا على فئة معينة من الاشخاص مثل المديرين متوسطي العمر. أما بالنسبة للآخرين فإن السيارات هي مجرد سيارات وتخدم الكثير من الاغراض بما في ذلك نقلهم إلى العمل.