فيروز تشدو في الأردن مجددا

عودة خيرية لفيروز

عمان - تحيي المغنية اللبنانية فيروز حفلا في الخامس والعشرين من شهر ايلول/سبتمبر الجاري في الاردن تستضيفها كبرى شركات الخليوي في المملكة ويذهب ريعه لاعمال خيرية، وذلك بعد غيابها ستة اعوام عن الجمهور الاردني.
ويأتي هذا الحفل الوحيد الذي ستحييه فيروز في مسرح جامعة عمان الاهلية في ضواحي العاصمة الاردنية في اطار الاحتفالات التي تقيمها شركة "فاست لينك" الرائدة في مجال الاتصالات الخليوية في الاردن، لمناسبة مرور عشرة اعوام على تأسيسها ويعود ريعه لجمعية "الايدي الواعدة" الخيرية.
وقالت سوزان عفانة المتحدثة الاعلامية باسم الشركة ان "السيدة فيروز قبلت دعوتنا للغناء في الاردن وهذا ما كنا نتمناه لاننا نترقب ان يكون هذا الحفل اهم حدث في الاحتفالات" بالسنة العاشرة لانطلاق الشركة.
واوضحت ان الحفل الذي ستغني خلاله فيروز لمدة تسعين دقيقة "يلقى اقبالا كبيرا من الجمهور الاردني المتشوق لسماع السيدة فيروز ونتوقع ان يتم بيع التذاكر بالكامل قبل فترة طويلة من الحفل".
وقالت لانا السقا المسؤولة في شركة "انا الاردن" التي تنظم الحفل "عملنا منذ عام للحصول على موافقة السيدة فيروز في الغناء" مشيرة الى ان خمس شركات انتاج تنافست للحصول على تنظيم الحفل.
وبحسب السقا، فان فيروز ستصل الى الاردن في العشرين من الشهر الحالي لتبدأ تمارين يومية قبل الحفل على ان ترافقها فرقة موسيقية من 65 عازف وعازفة من عدة دول يلتقون في الاردن لمناسبة هذا الحفل.
وتلك هي المرة الرابعة التي تحيي فيها فيروز حفلات في الاردن حيث يعود آخر حفل احيته الى عام 1999 وفي القاعة نفسها.