فوز بشق الانفس للبطل الايطالي على اتالانتا

يوفنتوس يفلت من فخ التعادل

نيقوسيا - حقق يوفنتوس المتوج بطلا للموسم الثالث على التوالي فوزا صعبا على ضيفه اتالانتا 1-صفر، وتعادل لاتسيو مع ضيفه هيلاس فيرونا الوافد الجديد الى النخبة 3-3 الاثنين في ختام المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

في المباراة الاولى على ملعب يوفنتوس، اشرك مدرب فريق "السيدة العجوز" انطونيو كونتي بعد ضمان اللقب بخسارة مطارده روما امام مضيفه كاتانيا 1-4 الاحد، تشكيلة شبه احتياطية فانتهى الشوط الاول سلبيا.

وفي الشوط الثاني، انتظر صاحب الارض حتى الدقيقة 72 لزيارة شباك ضيفه بواسطة سيموني بودوان اثر تمريرة من الفرنسي بول باغبا.

ورفع يوفنتوس رصيده الى 96 نقطة مقابل 47 لاتالانتا صاحب المركز الحادي عشر.

وعلى الملعب الاولمبي في روما، تقدم لاتسيو مرتين بواسطة الشاب السنغالي كيتا بلادي دياو (19 عاما) اثر هجمة مرتدة قادها انطونيو كاندريفا (30)، والبوسني سيناد لوليتش بمساعدة من كيتا (60).

وعادل هيلاس فيرونا مرتين عن طريق البرازيلي ماركينيو بتسديدة من خارج المنطقة، والارجنتيني خوان مانويل ايتوربي بعد تمريرة من ياكوبو سالا (68).

وفي الدقائق الحرجة، اخذ هيلاس فيرونا الاسبقية عبر البرازيلي رومولو اثر تمريرة من الايسلندي اميل هاليفريدسون (83).

ونقصت صفوف لاتسيو بطرد لوليتش بالحمراء (83)، وتعادل الصفوف مع طرد المدافع ميكل انجلو البرتاتزي بالصفرا الثانية (90+2)، فعادل لاتسيو بواسطة قائده ستيفانو ماوزري من ركلة حرة (90+3).

وبقي لاتسيو تاسعا وهيلاس فيرونا عاشرا ولكل منهما 53 نقطة.

ويلعب لاحقا الاثنين

- ترتيب فرق الصدارة:

1- يوفنتوس 96 نقطة من 36 مباراة

---------------------------------------

2- روما 85 من 36

3- نابولي 69 من 35

4- فيورنتينا 61 من 35

5- انتر ميلان 57 من 36