فالنسيا ثالثا في البطولة الاسبانية، وفياريال يعزز موقعه في المركز السادس

رايو فايكانو ينتزع انتصارا ثمينا من ريال سوسييداد

مدريد - ارتقى فالنسيا الى المركز الثالث مؤقتا بفوزه الصعب على ضيفه الميريا 3-2 السبت على ملعب "ميستايا" امام 37500 متفرج في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وكان فالنسيا البادىء بالتسجيل عبر دانيال باريخو في الدقيقة 11، لكن فرحته لم تدم سوى دقيقتين حيث أدرك الاسرائيلي حميد طومير التعادل.

وأعاد الارجنتيني رودريغو دي بول التقدم مجددا لاصحاب الارض في الدقيقة 28، ورد طومير مرة ثانية وبعد 5 دقائق (33)، قبل ان يقول الفارو نيغريدو كلمته في الدقائق الاخيرة مسجلا هدف الفوز لفالنسيا (83).

ورفع فالنسيا رصيده الى 38 نقطة بفارق المواجهات المباشرة امام اتلتيكو مدريد حامل اللقب الذي يستضيف غرناطة الاحد في ختام المرحلة فيما تجمد رصيد الميريا عند 16 نقطة في المركز السابع عشر.

وعزز فياريال موقعه في المركز السادس بفوزه على ضيفه اتلتيك بلباو 2-صفر على ملعب "المادريغال" في فياريال وامام 19300 متفرج.

وسجل الروسي تشيريشيف (42) وبرونو سوريانو ليدو (83 من ركلة جزاء) الهدفين.

ورفع فياريال رصيده الى 35 نقطة مقابل 19 نقطة لاتلتيك بلباو الثالث عشر.

وفي مباراة ثالثة على ملعب "استاديو انويتا" وامام 21542 متفرجا، انتزع رايو فايكانو فوزا ثمينا من مضيفه ريال سوسييداد 1-صفر سجله الدولي الانغولي غونسالفيش مانوتشو الوحيد في الدقيقة 81.

وعوض رايو فايكانو خسارته امام ضيفه قرطبة الاثنين المنصرم في المرحلة الماضية، وكسب 3 نقاط ثمينة ارتقى بها الى المركز التاسع برصيد 23 نقطة، فيما تجمد رصيد ريال سوسييداد عند 19 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفاز اسبانيول على ضيفه سلفتا فيغو لكايسيدو (90).

ويلتقي الاحد خيتافي مع ريال مدريد، وديبورتيفو لا كورونيا مع برشلونة، والتشي مع ليفانتي، واشبيلية مع ملقة.