غادة عبدالرازق مضيفة طيران مختطفة في 'أرض جو'

'كل شخصية أقدمها أعيش معها'

القاهرة - تلعب الفنانة المصرية غادة عبدالرازق دور مضيفة طيران في المسلسل الرمضاني القادم "أرض جو".

ويتطرق العمل الجديد وهو من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد جمعة الى ظاهرة التشدد الفكري والديني وتسببه في حدوث القطيعة والفرقة بين العائلة الواحدة.

"أرض جو" بطولة هيثم شاكر، مؤمن نور، عباس أبوالحسن، عبدالعزيز مخيون، أحمد الشامى، مراد مكرم، فريال يوسف، عبدالرحمن أبوزهرة، محمد كريم، أحمد عبدالوارث، مها أبوعوف، ومن الشباب عمرو صالح، يوسف عثمان، نادية خيري، إنتاج تامر مرسي، إخراج محمد جمعة.

وتناقش غادة، خلال العمل، المشكلات التي تواجه سيدات يعملن في مجال الطيران، من خلال حبكة درامية جديدة.

وقالت نجمة السينما، "كل شخصية أقدمها أعيش معها، وأدخل فيها بشكل كبير، ومن الطبيعي ان تؤثر أدواري علي نفسياً".

وافادت مصادر اعلامية أن هناك تكتمًا شديدًا من فريق العمل عن قصة المسلسل.

وكشفت المصادر أن قصة العمل تدور حول شخصية سيدة في بداية عقدها الرابع، وتعمل مضيفة طيران بإحدى الشركات الخاصة ولها ثلاثة أشقاء رجال، الأول يعمل محاميًا والثاني عاطل عن العمل ومعروف بانحرافه وادمانه الكحول ويتسبب في أزمات كبيرة للأسرة بأكملها، والشقيق الأصغر طالب بالجامعة اعتاد على الرسوب وانضم إلى مجموعة من أصدقاء السوء الذين أخذوه إلى طريق ادمان المخدرات.

وينضم الشقيق الثاني لإحدى الجماعات الإرهابية، ويترك المنزل، وتحاول شقيقته البحث عنه فتفشل في العثور عليه، لتكون هناك مفاجأة بانتظار بطلة العمل التلفزيوني حيث انه اثناء سفرها على متن الطائرة يتم اختطافها واحتجاز الركاب، لتكتشف تدريجيا ان شقيقها تورط في القيام بعمليته الارهابية والاجرامية.

وتحاول غادة احتواء الموقف وتهدئة الأوضاع، إلا أن شقيقها يرفض ذلك، ويدمر مستقبلها المهني، وتنجح السلطات المختصة في إعادة الطائرة، وتحرير الرهائن، ومن بينهم شقيقته.

وكانت غادة خاضت السباق الرمضاني الماضى بمسلسل "الخانكة" ولاقى نجاحاً كبيراً، وشاركها البطولة الفنان فتحي عبدالوهاب، ماجد المصري، إيهاب فهمي، انتصار، سميرة عبدالعزيز.

وشارك كل من المصري ماجد المصري والسوري قصي خولي في بطولة "الخانكة".

وكان المسلسل السابق العمل التليفزيوني الثاني الذي جمع ماجد وغادة سويًا بعد مسلسل "مع سبق الإصرار" عام 2012.

و"الخانكة" من إخراج محمد جمعة وسيناريو وحوار محمود دسوقي، ومن إنتاج مها سليم.

ونجحت غادة في شد الانظار اليها اثر تركيزها على ظاهرة التحرش في "الخانكة".

وسلطت الممثلة المصرية الضوء على ظاهرة خطيرة تؤرق المصريات وتتعلق بالتحرش الجنسي، مما جعل مواقع التواصل الاجتماعي تناصرها بشدة لفضحها ممارسات مهينة ومسيئة للأنثى مربية الاجيال ونصف المجتمع.