غادة عادل بنت بنوت

القاهرة - من إيهاب سلطان
عودة للشاشة الصغيرة

قررت الفنانة غادة عادل الزواج من الفنان صلاح السعدني رغم فارق السن الكبير بينهما للخروج من مشاكلها الاجتماعية، وذلك ضمن أحداث المسلسل الاجتماعي الجديد "بنت بنوت" الذي يعد أول مسلسل تعود به غادة عادل إلى الدراما التليفزيونية بعد فترة انقطاع كبيرة كانت أعلنت فيها ارتداء الحجاب، والابتعاد عن كاميرات السينما والتليفزيون.
وتدور أحداث مسلسل "بنت بنوت" حول مأساة الفتاة الفقيرة التي تتمتع بقسط من الجمال، وتتعرض للعديد من المشاكل بسبب جمالها وطمع الآخرين فيها، حيث تجسد الفنانة غادة عادل شخصية الفتاة "نوارة" وهي الشخصية المحورية في المسلسل التي تنشأ يتيمة الأبوين، وتتبناها إحدى السيدات، وتأخذها للعيش معها في منزلها بأحد الأحياء الشعبية.
وبسبب جمال "نوارة" تتعرض للعديد من المشاكل، وتجد صعوبة بالغة في متابعة دراستها حتى تلتقي بالصدفة مع الفنان صلاح السعدني صاحب محل المشغولات الذهبية، وتجد نواره في الزواج منه حماية لها ولظروفها الاجتماعية.
وتستكمل "نوارة" دراستها، وبعد دخول الجامعة تعيش أحلام الشباب، وتتعرف على زميلها في الجامعة "خالد أبو النجا" الذي يقرر الارتباط بها فيذهب لخطبتها من صلاح السعدني دون علمه بأنها زوجته.
ويسلط المسلسل الضوء حول المشاكل الاجتماعية التي يعيشها المجتمع المصري بسبب المتغيرات التي طرأت عليه، والتحديات التي تواجهه من خلال شخصية الفتاة الفقيرة التي تتمتع بقسط من الجمال، ونوعية المشاكل التي تتعرض لها.
المسلسل من تأليف الراحل محسن زايد، وإخراج ياسر زايد، ويشارك غادة عادل البطولة كل من صلاح السعدني وخالد أبو النجا و داليا البحيري وهالة فاخر ومها أبو عوف.