عجمان يفقد لقبه بطلا لكأس الرابطة

صدمة كبيرة لعجمان

دبي - فقد عجمان لقبه بطلا لكأس الرابطة لكرة القدم في الامارات بعد خسارته امام ضيفه الوصل صفر-3 الاربعاء في افتتاح الجولة السادسة قبل الاخيرة من الدور الاول.

وسجل خليفة عبدالله ( 18) ومحمد ناصر ( 35) والارجنتيني ماريانو دوندا ( 83 ) اهداف المباراة .

وتوقف رصيد عجمان الذي اختتم مبارياته ضمن المجموعة الثانية في المركز الثاني عند 8 نقاط ليفقد لقبه، لا سيما ان الاهلي الثالث (7 نقاط) والنصر الرابع (6 نقاط) يلعبان وجها لوجه الخميس في ختام المرحلة، كما يملك كل منهما مباراة في المرحلة الاخيرة من الدور الاول.

ورفع الوصل رصيده الى 6 نقاط.

وضمن المجموعة نفسها، حقق الشباب فوزا هامشيا على الامارات بثلاثة اهداف سجلها البرازيلي ادغار برونو (21 و69) وناصر مسعود (78) مقابل هدف للارجنتيني جرمان هيريرا (16) .

ورفع الشباب الذي حقق فوزه الاول رصيده الى 4 نقاط، مقابل 5 للامارات.

وفي المجموعة الاولى، احيا بني ياس اماله بالتاهل الى نصف النهائي بفوزه على ضيفه الجزيرة بثلاثة اهداف سجلها محمد جابر (21) والارجنتيني لويس فارينا (25 و90) مقابل هدف لاحمد ربيع (52) .

واكمل الجزيرة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه البرازيلي ريكاردو اوليفيرا (55)، كما اهدر لاعبه سلطان برغش ركلة جزاء تصدى لها حارس بني ياس سلطان مصبح (67).

ورفع بني ياس رصيده الى 10 نقاط ليحتل المركز الثاني في المجموعة الاولى وبفارق الاهداف عن الشارقة الذي يلعب غدا مع الوحدة، في حين تراجع الجزيرة الى المركز الثالث وله 7 نقاط.

ويلعب الخميس ايضا، العين مع دبي (المجموعة الاولى).