عبدالله بن زايد لمنتخب بلاده: لا تنخدعوا بالتصريحات

الجمهور الاماراتي سعيد بأداء منتخب بلاده

المنامة – طالب وزير الخارجية الاماراتي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان لاعبي منتخب بلاده بكرة القدم، بعدم "التأثر" بالتصريحات المثيرة التي تحاول "تخديرهم" قبل مباراتهم مع الكويت في شبه نهائي بطولة الخليج المتواصلة حاليا في المنامة.

وقال الوزير خلال زيارة الى معسكر المنتخب حول تصريحات الشيخ احمد بن فهد رئيس الاتحاد الكويتي بكرة القدم الخاصة بإعلان تفوق منتخب الإمارات قبل مواجهته أمام الكويت "إن مثل هذه التصريحات تأتي لتخدير لاعبينا قبل المباراة، وعموما فريق الكويت محترم ومتميز ونعمل له حسابا، كما نثق في منتخبنا الذي يظهر بمستوى يسعد كل إماراتي".

وأضاف "انتهت مرحلة التمهيدي، وستبدأ مرحلة جديدة وكأنها بطولة جديدة لابد أن نكون مستعدين لها بشكل جيد".

وشهد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان جانبا من تدريب منتخب بلاده لكرة القدم بملعب نادي النجمة البحريني بإشراف مهدي علي المدير الفني للمنتخب استعدادا لمباراة الكويت في المربع الذهبي لـ "خليجي 21 " والتي تقام الثلاثاء، وألتقى الجهازين الإداري والفني واللاعبين.

وأشار إلى أن الإنجازات التي تحققها منتخباتنا الوطنية تسعد كل الشعب الإماراتي ونتائج الأبيض تزيد من التفاؤل بالمستقبل.

وشدد على دعم رئيس دولة الامارات للمنتخب الوطني ليحقق مزيدا من الإنجازات، مؤكدا أن جميع المنتخبات جاءت إلى البحرين لإنجاح البطولة والحرص على المشاركة بغض النظر عن الفوز في مباراة أو تحقيق إنجاز معين.

ووجه وزير الخارجية، الشكر إلى الشيخ خليفة بن زايد رئيس الامارات، على دعم المنتخب خلال مشاركته في خليجي 21، وتخصيص 6 طائرات لنقل الجماهير لدعم الفريق ولاعبيه أمام الكويت.

تصريحات تهدف الى تخدير اللاعبين
وطالب اللاعبين تقديم أداء مشرف أمام الكويت، مؤكدا ان الأداء القوي للاعبين في الدور الأول، وأن ما حققه اللاعبون أسعد المسؤولين والجماهير.

وأشار إلى متابعته للبطولة الحالية بعد أن ابتعد عن متابعتها لفترة من الوقت سابقا بسبب مشاغله، وقال"لاعبونا بأدائهم القوي أعادونا لمتابعة بطولات الخليج".

وهنأ الفرق المتأهلة للمربع الذهبي وقدم تهنئة خاصة للبحرين على تأهل منتخبها ونجاحها التنظيمي في استضافة البطولة.

وقال "الإمارات ترتبط بعلاقات قوية مع البحرين، فيها كثير من المودة، التميز".

وأشاد الشيخ عبدالله بن زايد بجهد وعطاء المدرب الوطني مهدي علي، وقال "استطاع مهدي علي فرض شخصية قوية للمنتخب ووضع بصمة مميزة للفريق، خلال هذه البطولة وقدم لنا فريقا متميزا للمستقبل يجمع بين حيوية الشباب مع خبرة بعض اللاعبين، وهذا يدعو للتفاؤل خلال الفترة المقبلة".

ووجه الشكر للجماهير التي تدعم الفريق سواء من حضر للمنامة أو شجع الفريق من خلال التلفاز وقال هذا الدعم الجماهيري القوي ساهم في زيادة حماس وعطاء اللاعبين.