طيران الامارات توشح ايرباص بأضخم صورة لنجوم ريال مدريد

افضل وسيلة للاحتفال

دبي - كشفت طيران الإمارات النقاب السبت في مدريد عن إحدى طائراتها من طراز الإيرباص إيه 380 التي تحمل على هيكلها الخارجي صورة ضخمة لعدد من نجوم فريق ريال مدريد الذي ترعاه الناقلة ليجتمع بذلك أكبر فريق كرة قدم في العالم وأكبر طائرة ركاب في العالم.

وتحمل طائرة الإمارات العملاقة التي هبطت السبت في مدريد صورا ضخمة على جانبيها لنجوم الريال: كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وسيرجيو راموس وجيمس رودريغز وكريم بنزيمة ومارسيلو، حيث يزيد إجمالي المساحة التي تغطيها صور النجوم وهم يلعبون نحو 500 متر مربع وسيبقى الملصق على الطائرة لمدة 6 أشهر .

وقال بطرس بطرس نائب الرئيس الأول لطيران الإمارات لدائرة الاتصالات المشتركة والعلامة التجارية "رأينا أن وضع صور نجوم ريال مدريد على إحدى طائراتنا ذات الطابقين يشكل أفضل وسيلة للاحتفال برعايتنا الفريق".

واشار إلى أن ريال مدريد يتمتع بشعبية واسعة في مختلف أنحاء العالم و"نظرا لأن طائراتنا الإيرباص إيه 380 تخدم 36 وجهة في كل القارات، فإننا نأمل أن يتمكن مشجعو الفريق من رؤية هذه الصورة الفريدة".

وكان في استقبال الطائرة على أرض مطار مدريد كامل أعضاء فريق ريال مدريد لرؤية الصورة لأول مرة قبل أن تقلع الطائرة متجهة إلى دبي.

ومن المقرر أن تخدم طائرة الإيرباص إيه 380 التي تحمل الصورة هذا الأسبوع رحلات إلى كل من هونغ كونغ وأمستردام وفرانكفورت ما سيتيح لمشجعي ريال مدريد التقاط الصور لها وهي في الأجواء وعند الهبوط والإقلاع.