"طيران الإمارات" تحقق الريادة في استخدام الواقع الافتراضي

الناقلة الوطنية تطلق خدمة على موقعها الالكتروني تتيح للمسافرين مشاهدة داخل الطائرة بالأبعاد الثلاثة لاختيار مقاعدهم.


أول شركة طيران في العالم تستخدم هذه التقنية


خدمة على الهواتف الذكية وتطبيق الشركة


سعي دائم لتعزيز جودة الخدمات وتحسين تجربة السفر

دبي - أطلقت شركة "طيران الإمارات" خدمة تتيح للراغبين بالحجز مشاهدة داخل الطائرة بالأبعاد الثلاثة لاختيار المقعد على الموقع الإلكتروني، لتصبح بذلك أول شركة في العالم تستخدم تكنولوجيا الواقع الافتراضي على موقعها، بحسب ما أعلنت في بيان الأربعاء.
وقالت المجموعة في بيان تلقت وكالة فرانس برس نسخة منه إن نموذج المقاعد ثلاثي الأبعاد "أداة تخيّلية تعرض مشهداً كاملاً من داخل طائرات الإمارات، ما يتيح أمام العملاء فرصة لاستكشاف مقاعدهم والقمرة التي يسافرون فيها".

ويمكن للمسافرين التجول في تصميم ثلاثي الأبعاد لشكل الطائرة من الداخل، والغرف التي تمتلكها، كما ويمكنهم الجلوس في أية مقعد من هذه الغرف، لرؤية الإطلالة من خلالها، بجانب التفاعل مع ما يحيطهم بهم من الطائرة، مثل تعديل إضاءة الحجرة الخاصة بهم.
وتتيح هذه الخدمة لمن يرغب، التعرف على الغرف الفاخرة في الطائرة، ورؤية الميزات الحصرية التي تأتي معها.
وتتوافر هذه الميزة على موقع الشركة عبر الهواتف الذكية أو على تطبيق الشركة الخاص، وتدعم هذه الخدمة كافة نظارات الواقع الافتراضي.
ونقلت الشركة عن أليكس نيغ نائب الرئيس في قسم التسويق والعلامة التجارية قوله "نعمل على توفير تجربة رقمية ذات مستوى عالمي. ويسعدنا أن نكون أول ناقلة جوية في العالم تُدخل تكنولوجيا الواقع الافتراضي الحديثة" على موقعها.
و"طيران الإمارات" أكبر شركات النقل الجوي في الشرق الأوسط، ومن بين الاكبر في العالم.

أداة تخيّلية تعرض مشهداً كاملاً من داخل طائرات الإمارات، ما يتيح أمام العملاء فرصة لاستكشاف مقاعدهم والقمرة التي يسافرون فيها

وتسيّر رحلات إلى أكثر من 150 وجهة من مطار دبي الذي يصنّف على أنه من بين أكبر مطارات العالم لجهة عدد المسافرين الدوليين.
وتسعى طيران الإمارات لتعزيز جودة خدماتها وتحسين تجربة السفر من خلالها والابقاء على ريادتها العالمية في تبني أحدث التقنيات.
وكانت عدة تصنيفات نشرت نتائجها مجلة "ترافيل" الأسترالية أشارت إلى تصدر طيران الإمارات شركات طيران العالم من عدة نواحي أبرزها جودة الخدمات والطعام والتسهيلات.
وحققت الشركة الإماراتية المرتبة الأولى في تصنيف خاص بدرجة رجال الأعمال باعتبار أن الخدمات المقدمة في هذه الدرجة تعد الأفضل في العالم وفق تقارير المجلة.
كما حققت الإمارات لقب أفضل ناقلة عالمية من حيث نظام المعلومات والترفيه والتواصل داخل الطائرة للمرة الحادية عشر على التوالي وفقا لتصنيف "سكاي تراكس".