صلالة العمانية تبحث عن نجم العرب

تسع حلقات رئيسية لبرنامج نجم العرب

القاهرة - أعلنت اللجنة المنظمة للمسابقة الغنائية الجديدة "نجم العرب 2007" التي تنظمها شبكة قنوات نجوم التلفزيونية بدء فعالياتها في مدينة صلالة العمانية بالتزامن مع بدء حفلات مهرجان خريف صلالة التي تقام سنويا في الفترة من 15 تموز/ يوليو وحتى 31 آب/ أغسطس.

ويتنافس في مسابقة نجم العرب الغنائية بحسب بيان رسمي لمنظميها 12 متسابقا ممن شاركوا في مسابقات غنائية عربية شهيرة وسيتم الإعلان عن أسمائهم خلال مؤتمر صحفي يعقد قريبا في دبي بحضور عدد كبير من النجوم والمسؤولين والإعلاميين في الوطن العربي للإعلان عن جميع تفاصيل المسابقة وقيمة جوائزها.

وتقام مسابقة نجم العرب في نسختها الأولى بالتعاون مع اللجنة العليا المنظمة لمهرجان صلالة وسيجري عرض حفلاتها على شبكة قنوات نجوم التلفزيونية وقناة عمان الفضائية وقناة مزيكا المصرية في نفس التوقيت وعلى الهواء مباشرة.

وأوكلت اللجنة المنظمة العليا لمهرجان صلالة إلى شبكة قنوات نجوم تنظيم جميع الفعاليات الثقافية والفنية التي تضم خمس أمسيات شعرية يشارك فيها عدد من كبار شعراء منطقة الخليج كما تضم مفاجأتين الأولى أمسية للفنان خالد عبد الرحمن والفنان الإماراتي الوسمي اللذان سيقدمان للجمهور لأول مرة كشعراء.

وتشمل فعاليات المسابقة ايضا 15 حفلا فنيا يشارك فيها عدد كبير من نجوم الوطن العربي أمثال فضل شاكر وعبدالمجيد عبدالله وديانا حداد ونوال الزغبي وخالد عبد الرحمن وعيضة المنهالي وعبد الله بالخير وإبراهيم الحكمي ويارا وسليمان حميد وأريام وحربي العامري والوسمي وفاضل المزروعي اضافة الى عدد من نجوم الغناء بسلطنة عمان سيتم الإعلان عن أسمائهم خلال المؤتمر الصحفي.

ويتضمن البرنامج الرسمي لمسابقة "نجم العرب" تسع حلقات رئيسية بالاضافة الى البرامج والفعاليات المصاحبة لها مثل "المزرعة" وغيرها من البرامج وتم إعداد أغنية خاصة للمسابقة غناها السعودي راشد الماجد.