صبحي: « فارس بلا جواد» مسلسل سيئ

القاهرة - من ايهاب سلطان
صبحي: اشعر بخيانة فني

أعترف الفنان محمد صبحي بأن مسلسل " فارس بلا جواد " لا يستحق هذه الضجة خاصة وأنه لم يقدم كل شيء عن بروتوكولات حكماء صهيون.
ونفى صبحي أن يكون تعمد اثارة الضجة حول مسلسله ، كما ردد البعض، وقال انه لم يكن يتمنى أن تحدث هذه الضجة قبل عرض المسلسل واضاف أنه تمنى لو أنها أثيرت بشكل فني ولم تحول إلى ضجة سياسية لأنه لم يقل كل شيء عن بروتوكولات حكماء صهيون ولم يقدم أكثر من واحد في المائة مما يجب أن يقال.
ويقول صبحي أنه يأسف لكل المشاهدين لأنه لم يقدم إلا واحدا في المائة لما يجب أن يقدم وأنه يشعر بخيانة فنه لأنه لم يكشف كل شيء خاصة وأن بروتوكولات حكماء صهيون عددها 24 بروتوكولا تحقق منها 19 بروتوكول وكان الأخير هو تفجيرات الحادي عشر من سبتمبر.
وقال صبحي أن البروتوكولات ليست دينا ولا لها علاقة بالأديان السماوية ولكنها تخطيط صهيوني لطالما سعوا إلى اخفاء أي معلومات عن هذه البروتوكولات وعدم فضح أمرهم في أوائل القرن الماضي.
ويضيف صبحي اعترف بأن مسلسل " فارس بلا جواد " مسلسل سيئ للغاية أمام مسلسلين هما شارون وبوش وهما اللذان أيقظا في أبنائنا ما كان نائم وهو أن السلام وهم وأن هناك وطنا محتلا هو فلسطين.
ويضيف أنني لجأت لقناة دريم لإنتاج المسلسل حيث أهمية الموضوع جعلتني أخشى أن أعرضه على التليفزيون المصري حتى لا أضطر لمواجهة عراقيل في إنتاجه ولكنني وجدت موقف التليفزيون المصري مشرف حيث أصدر صفوت الشريف وزير الإعلام توجيهاته بعرض المسلسل في التليفزيون المصري.