'صبايا 2' على الشاشة الفضية قريباً

مشاركة النجوم أضفت رونقاً خاصاً على العمل

دمشق ـ أنهى المخرج فراس دهني جميع عمليات تصوير مشاهد "صبايا 2" المقررة في دمشق بمشاركة الصبايا الخمسة جيني إسبر، ديمة الجندي، قمر خلف، ديمة بياعة، كندة حنا والفنانين نبال الجزائري ومحمد خير الجراح إضافة إلى عدد كبير من نجوم الدراما السورية.
ويستعد فريق العمل للانتقال إلى مدينة طرطوس حيث من المقرر أن يتم تصوير المشاهد الأخيرة من العمل.
وأبدى المخرج فراس دهني سعادته بانتهاء عمليات التصوير في دمشق، والتي استغرقت نحو خمسة وسبعين يوماً، مشيراً إلى أن أغلب المشاهد فيها أنجزت بطريقة التصوير الخارجي، وهو الأمر الذي اعتبره يشكل واحداً من الملامح الأساسية التي تميز الجزء الجديد من المسلسل.
وأشاد المخرج دهني بالنتائج التي حققها فريق العمل، وخاصة ما قدمته نجمات صبايا 2 إلى جانب عدد كبير من النجوم المشاركين الذين أضفوا على العمل رونقاً خاصاً، شاكراً فريق عمله الفني على ما قدمه من مجهود كبير، رأى أنه انعكس على المستوى الفني لما تم إنجازه حتى الآن.
بدوره وعد المنتج المهندس عماد ضحية الجمهور بجزء جديد من صبايا 2 ينطلق مما أحبه الجمهور في صبايا 1، ويتقدم عليه بعدة خطوات على الصعيد الفني والمضمون.
ويذكر أن النجمة نسرين طافش والتي أدت دور "ليلى" في الجزء الأول من المسلسل حلت ضيفة على الحلقة الأخيرة من "صبايا 2"، وقد قامت بتصوير مشاهدها قبل يوم من انتهاء عمليات التصوير في دمشق.