شوتايم تخدم زبائنها عبر الانترنت

بوابة لخدمات شوتايم

جدة - أطلقت شوتايم، شبكة التلفزيون الفضائية بنظام الدفع وأكثر انظمة خدمة العملاء عبر الانترنت تطورا، خدمة في مجال الترفيه العائلي هي الاولى على مستوى العالم.
ويستخدم موقع شوتايم للانترنت، والذي يعتمد على تكنولوجيا مايكروسوفت، تقنية متطورة مخصصة توفر لعملاء شوتايم تصفح سهل للمعاملات عبر الانترنت.
وتسهل هذه الخدمة مهمة المشتركين للإطلاع على تفاصيلهم الشخصية أو تعديلها وتغييرها، هذا بالإضافة إلى خيارات الاشتراك ومجموعة كبيرة أخرى من التسهيلات.
وعن هذا الأمر تحدث خوسرو افراسيابي مدير تقنية المعلومات في شوتايم قائلاً "إن موقع شوتايم موصول مباشرة بقاعدة البيانات المركزية وبوابة الدفع، بحيث أصبح بامكان العملاء الحاليين والجدد إجراء معاملاتهم من خلال الانترنت في أي مكان من الشرق الأوسط."
تمكن هذه الخدمة للعملاء استخدام كافة الوظائف الرئيسية بما فيها توقيع اشتراك شوتايم جديد أو تجديد العقد أو تعديل العقد الحالي مع إمكانية طلب أفلام هوم سينما للمشاهدة حسب الطلب وأحداث مباشرة.
ومع استخدام بوابة الدفع الآمنة هذه، يمكن أيضا للمشتركين أن يبدلوا طريقة دفعهم من النقدي والحسم المباشر إلى بطاقة الائتمان، ودفع المبالغ ورسوم الاشتراك المستحقة.
ويمكن للعملاء أيضا أن يعيدوا تخويل بطاقاتهم الذكية عند الحاجة وتدقيق أو تغيير معلوماتهم الشخصية أو عنوانهم للتأكد من تلقيهم كل جديد من جدول البرامج عبر البريد الالكتروني ودليل تلفزيون شوتايم الشهري عند الطلب.
وقد علق زايد أبو نوار مدير مشروع مايكروسوفت قائلاً "لقد عملنا جنباً إلى جنب مع موقع شوتايم الالكتروني لنؤمن للعملاء تصفحاً سهلاً وثقة كاملة في الوظائف الآمنة المتوفرة لحماية خصوصيتهم."
واضاف "في يناير 2002، وضعت مايكروسوفت الأمن أولوية قصوى كجزء من خطتها الحاسوبية الموثوقة وأدخلت عمليات داخلية جديدة لتحسين التجربة الأمنية للعملاء. إن التزام مايكروسوفت بالأمن هي عملية طويلة الأجل وستتكيف باستمرار لتناسب حاجات العملاء."
ويضيف افراسيابي قائلاً "توفر هذه الخدمة راحة أكبر للعملاء لإجراء معاملات في أي وقت في النهار أو الليل وبطريقة فردية دون الحاجة إلى الاتصال بمراكز خدمة شوتايم."
وترسل كافة المعاملات وملخص الجلسات إلى العملاء مباشرة إلى بريدهم الالكتروني المسجل. وإذا أراد عميل ما التحقق في مرحلة لاحقة عن أي موضوع متعلق بجلسة شوتايم عبر الانترنت، يمكنه الاتصال بأحد مراكز اتصال الشبكة للاستفسار عن رقم جلسة معين.
وتعزز هذه الخدمة البنية التحتية لخدمة العملاء لدى شوتايم. فالعام الماضي قدمت الشركة نظام الرد الصوتي (IVR) لمعالجة التفاعل مع الزبائن عن طريق مراكز تلقي المكالمات في كافة أنحاء المنطقة.