شرم الشيخ تستضيف ملكات جمال الكون

جميلات العالم في طريقهن للاستمتاع بشمس سيناء الساحرة

القاهرة - تقام مسابقة اختيار "ملكة جمال الكون" لاول مرة ‏ ‏بمنتجع شرم الشيخ المصري في اواخر الشهر الحالي بمشاركة 60 ملكة من ملكات جمال العالم كفرصة للترويج السياحي لذلك المنتجع الواقع على ساحل البحر الاحمر ولمعالم السياحة المصرية.‏
وذكرت صحيفة "الاهرام " أنه سيتاح الفرصة للفائزة أن تصبح سفيرة لبلادها لمدة عام فيما ستسلط الاضواء على باقي المشاركات مما يفتح المجال أمامهن لدخول عالم السينما وعروض الازياء.‏
وأوضحت الصحيفة المصرية أن هذه المسابقة تقام تحت رعاية الرئيس الايطالي ومحافظ جنوب سيناء و‏بحضور نخبة من مشاهير الممثلين وكبار الشخصيات العالمية الذين يشارك بعضهم في ‏لجنة التحكيم وتقديم برنامج الحفل.
ونوهت بأن أختيار مدينة شرم الشيخ لاقامة هذه المسابقة العالمية فرصة حقيقية للترويج السياحي لها ولمعالم السياحة المصرية باعتبارها ستكون مثار اهتمام الصحفيين والمصورين والمحطات الفضائية العالمية.
يذكر ان مدينة شرم الشيخ استضافت منذ ايام مؤتمر الدول المانحة، والذي طالبت به مصر لانقاذها من الازمة الاقتصادية الشديدة التي تعصف بها منذ فترة.
ويتوقع بعض المرتقبين ان تثير مثل هذه المسابقة جدلا عنيفا في ظل الازمة الاقتصادية الراهنة خاصة من قبل التيار الاسلامي الذي يرفض مثل هذه المسابقات. (كونا)